?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

مصر تخاطب الإنتربول للقبض على 12 شاركوا في بطولة دولية للمكفوفين

القاهرة ــ صوت المواطن ــ تكثف السلطات المصرية جهودها للبحث عن 12 مصريا هاربين شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين ببولندا، قبل أن يتم الكشف عن أنهم مبصرون.

ووفقا لما نشرته تقارير صحفية، يعمل عدد من الهاربين في إحدى الدول الأوروبية داخل مطعم وورشة سيارات، ومحل ديكور، تمهيدا لاستقرارهم بهذه الدول.

وأرسلت النيابة العامة المصرية إخطارا للإنتربول لسرعة ضبط وإحضار 12 مصريا هاربين شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين التي أقيمت في بولندا، رغم أنهم مبصرون.

يذكر أنه في نفس الوقت، تتم محاكمة 4 متهمين متورطين في سفر الـ12 شخصا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فضيحة فريق المكفوفين لكرة الجرس ببولندا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: