?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

مصر تخاطب الإنتربول للقبض على 12 شاركوا في بطولة دولية للمكفوفين

القاهرة ــ صوت المواطن ــ تكثف السلطات المصرية جهودها للبحث عن 12 مصريا هاربين شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين ببولندا، قبل أن يتم الكشف عن أنهم مبصرون.

ووفقا لما نشرته تقارير صحفية، يعمل عدد من الهاربين في إحدى الدول الأوروبية داخل مطعم وورشة سيارات، ومحل ديكور، تمهيدا لاستقرارهم بهذه الدول.

وأرسلت النيابة العامة المصرية إخطارا للإنتربول لسرعة ضبط وإحضار 12 مصريا هاربين شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين التي أقيمت في بولندا، رغم أنهم مبصرون.

يذكر أنه في نفس الوقت، تتم محاكمة 4 متهمين متورطين في سفر الـ12 شخصا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فضيحة فريق المكفوفين لكرة الجرس ببولندا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: