?
 أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي       شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي       الانتخابات الجزائرية الرئاسية تجرى في 12 ديسمبر       البرهان يصدر قرارا عسكريا بشأن مجموعة من الضباط.. ترقية و إحالات الى التقاعد       حالة طبية "غريبة".. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين       مندوباً عن الملك .. أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف       مندوباً عن ولي العهد .. الرزاز يطلق الميثاق الوطني للتشغيل      

ولي عهد دبي يكرم الفائز بجائزة مؤسسة فاركي لأفضل معلم في العالم

دبي ــ صوت المواطن ــ كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي المعلم " بيتر تابيشي" من كينيا الفائز بجائزة مؤسسة فاركي في دورتها الخامسة والبالغة مليون دولار أميركي لأفضل معلم في العالم.

تم ذلك خلال الحفل الكبير الذي نظمته مؤسسة فاركي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" مساء الاحد بحضور معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة ومعالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة والسيد صيني فاركي مؤسس الجائزة الى جانب عدد من المسؤولين العرب والأجانب والقيادات التربوية والتعليمية في الدولة.

وهنأ سمو ولي عهد دبي الفائز بالجائزة وتمنى له التوفيق في خدمة التعليم في بلاده.

وأعرب سموه عن سعادته بتكريم أفضل معلم في العالم مشيدا بالمبادرات الإنسانية والتعليمية التي تطلقها مؤسسة فاركي التي تشجع وتدعم التعليم وأهله في أنحاء العالم خاصة في الدول الفقيرة التي يحرم أطفالها من حقهم في التعليم الأساسي.

وكانت معالي سارة الأميري ألقت الكلمة الرئيسية في الحفل توجهت من خلالها بالشكر والعرفان الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وأسرتها ومعلماتها على دعمهم ومساندتهم لها وهي على مقاعد الدراسة مشيرة الى انه لولا هذا الدعم والتشجيع لما كانت تقف اليوم في هذا الحفل العظيم الذي يكرم به افضل معلم في العالم.

كما شكرت مؤسسة فاركي على دعمها لقطاع التعليم عموما في أنحاء العالم.(وام)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: