?
 إلغاء استثناءات من معدل القبول للطلبة غير الأردنيين       أبناء الكرك :كلنا خلف الملك في نصرة الأمة وفلسطين        محمد بن راشد يطلق وزارة "اللامستحيل" في مبادرة غير مسبوقة على مستوى العالم        عاهل البحرين يعقد مباحثات مع رئيس جمهورية هنغاريا       مصر: ٢٣ مليون شخص يوافقون علي التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%       إسرائيل ستطلق اسم ترامب على بلدة في الجولان       قائد الجيش الجزائري يفاجئ الشعب بكشف "مخطط خبيث" يستهدف البلاد       

إصابات بسقوط صاروخ شمال تل أبيب.. ونتنياهو: سنرد بقوة

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ اتهم الجيش الإسرائيلي، الاثنين، حركة حماس بإطلاق صاروخ على منزل شمال تل أبيب، ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بجروح، معلناً أنه سيرسل تعزيزات عسكرية إلى محيط قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال على "تويتر" إن الصاروخ أطلق من منطقة رفح في جنوب قطاع غزة. وأكد أنه سيرسل لواءين إضافيين إلى المنطقة المحيطة بالقطاع، الذي تديره حماس، وأنه تجري دعوة مجموعات من جنود الاحتياط.

وفرضت سلطات الاحتلال إغلاقاً شاملاً على القطاع حتى إشعار آخر، وقررت إغلاق معبري كرم أبو سالم جنوب شرقي غزة ومعبر بيت حانون "ايرز"، المخصص لتنقل الأفراد، إضافة لإغلاق البحر أمام الصيادين.

ولم تعلن أي جهة في غزة مسؤوليتها عن الهجوم.

وألغى زعيم حماس في غزة، يحيى السنوار، لقاءً جماهيرياً كان مقرراً بعد ظهر الاثنين لما وصفه مسؤولون في حماس بـ"التطورات".

من جهته، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاثنين، أنه سيختصر زيارته إلى الولايات المتحدة عقب سقوط صاروخ شمال تل أبيب، متوعداً بالرد "بقوة".

وقال نتنياهو في تسجيل مصور نشره مكتبه: "قررت بسبب الأحداث الأمنية أن أختصر زيارتي إلى الولايات المتحدة و سألتقي الرئيس (الأميركي دونالد) ترمب لبضع ساعات وسأعود بعد ذلك إلى إسرائيل للإشراف عن قرب على العمليات"، مؤكداً: "سنرد بقوة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: