?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

إصابات بسقوط صاروخ شمال تل أبيب.. ونتنياهو: سنرد بقوة

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ اتهم الجيش الإسرائيلي، الاثنين، حركة حماس بإطلاق صاروخ على منزل شمال تل أبيب، ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بجروح، معلناً أنه سيرسل تعزيزات عسكرية إلى محيط قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال على "تويتر" إن الصاروخ أطلق من منطقة رفح في جنوب قطاع غزة. وأكد أنه سيرسل لواءين إضافيين إلى المنطقة المحيطة بالقطاع، الذي تديره حماس، وأنه تجري دعوة مجموعات من جنود الاحتياط.

وفرضت سلطات الاحتلال إغلاقاً شاملاً على القطاع حتى إشعار آخر، وقررت إغلاق معبري كرم أبو سالم جنوب شرقي غزة ومعبر بيت حانون "ايرز"، المخصص لتنقل الأفراد، إضافة لإغلاق البحر أمام الصيادين.

ولم تعلن أي جهة في غزة مسؤوليتها عن الهجوم.

وألغى زعيم حماس في غزة، يحيى السنوار، لقاءً جماهيرياً كان مقرراً بعد ظهر الاثنين لما وصفه مسؤولون في حماس بـ"التطورات".

من جهته، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاثنين، أنه سيختصر زيارته إلى الولايات المتحدة عقب سقوط صاروخ شمال تل أبيب، متوعداً بالرد "بقوة".

وقال نتنياهو في تسجيل مصور نشره مكتبه: "قررت بسبب الأحداث الأمنية أن أختصر زيارتي إلى الولايات المتحدة و سألتقي الرئيس (الأميركي دونالد) ترمب لبضع ساعات وسأعود بعد ذلك إلى إسرائيل للإشراف عن قرب على العمليات"، مؤكداً: "سنرد بقوة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: