?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

شاهدوا مفاجأة نجوى كرم للجمهور السعودي في أول حفل لها في المملكة .. صور + فيديو

  • الخبر ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ تصوير خالد العجروشي ــ فاجأت الفنانة نجوى كرم الجمهور السعودي في أول حفل لها في المملكة، بهدية مميزة للغاية أشعلت الأجواء، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات موسم الشرقية.
  • حفل نجوى كرم في موسم الشرقية تضمن هدية مميزة حرصت على إهدائها للجمهور في الحفل، عبارة عن أغنية أعدت خصيصاً للسعودية تحمل اسم "الله ياخد بيدك يا سعودية" وهي من كلمات جورج ماردورسيان، وألحان وتوزيع أنطوان الشعك.

وعبرت شمس الأغنية في حفلها الأول في السعودية عن سعادتها الكبيرة لتواجدها في هذا المكان، مشيرة إلى إحيائها حفل في المملكة كان من أحلامها وقد تحقق الأمر.

وحظيت نجوى كرم باستقبال حافل من محبيها في السعودية، لتنشر هي بنفسها لقطات جمعتها مع جمهورها، أثناء تقطيعهم لقالب كيك لحظة وصولها المملكة.

ومن جهة أخرى، خطفت نجوى كرم الأنظار إليها بإطلالتها اللافتة التي حملت توقيع المصمم رامي قاضي، التي جاءت مبهجة متعددة الألوان، أما تصميم الفستان فأبرز رشاقة النجمة اللبنانية بستايله الضيق البارز للجسم مع وجود اتساع من أسفل.

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: