?
 حظك ليوم الاربعاء 23-10-2019        طقس اليوم الأربعاء في الوطن العربي .. استمرار تشكل السحب الرعدية في أجزاء من العراق بالاضافة إلى شمال وغرب السعودية       جامعة عمان الأهلية تتسلم راية الأتحاد الرياضي للجامعات الأردنية من نظيرتها الزيتونة       بوتين يتحدث عن قرارات "مهمة جداً" بشأن سوريا... وإردوغان: "اتفاق تاريخي"       الجيش اللبناني يحاول فتح الطرق... و"الداخلية" تؤجل الانتخابات البلدية       تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات المصرية اليوم بسبب الأحوال الجوية       إثيوبيا تلوح بالحرب .. العقلانية المصرية تستوعب أزمة سد النهضة      

استقالة جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب هدية باهظة

برلين ــ صوت المواطن ــ استقال راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم الثلاثاء بعد أن اعتذر عن قبول ساعة باهظة الثمن من زميل أوكراني كهدية، رغم أنه قال إنه لم يكن يعرف قيمتها.

وكان جريندل، الذي تولى رئاسة أكبر اتحاد رياضي في العالم من حيث عدد الأعضاء في 2016، تحت ضغط بسبب تقارير حول دخل تلقاه من شركة تابعة للاتحاد الألماني وهدية حصل عليها من رجل الأعمال الأوكراني ومسؤول كرة القدم جريجوري سوركيس.

وقال جريندل في بيان مقتضب لوسائل الإعلام ”كل من يعرفني يدرك أنني لست جشعا. ثمن الساعة كان ستة آلاف يورو. لم أكن أعرف طراز الساعة أو قيمتها وقتها.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: