?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

استقالة جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب هدية باهظة

برلين ــ صوت المواطن ــ استقال راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم الثلاثاء بعد أن اعتذر عن قبول ساعة باهظة الثمن من زميل أوكراني كهدية، رغم أنه قال إنه لم يكن يعرف قيمتها.

وكان جريندل، الذي تولى رئاسة أكبر اتحاد رياضي في العالم من حيث عدد الأعضاء في 2016، تحت ضغط بسبب تقارير حول دخل تلقاه من شركة تابعة للاتحاد الألماني وهدية حصل عليها من رجل الأعمال الأوكراني ومسؤول كرة القدم جريجوري سوركيس.

وقال جريندل في بيان مقتضب لوسائل الإعلام ”كل من يعرفني يدرك أنني لست جشعا. ثمن الساعة كان ستة آلاف يورو. لم أكن أعرف طراز الساعة أو قيمتها وقتها.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: