?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

علامة ماسيمو دوتي تفتتح متجرها الجديد في سيتي مول في عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ افتتحت علامة ماسيمو دوتي متجرها الجديد في عمان، الأردن، والذي يمتد على مساحة 200 متر مربع في طابق واحد مقسم للأزياء النسائية والرجالية.

وقد تم تطوير التصميم الداخلي بالكامل بواسطة ماسيمو دوتي، معتمداً في التصميم الداخلي على استخدام المواد الحديثة والتشطيبات الجمالية والإضاءة. وتوفر الأرضية الرخامية Serpeggiante الإيطالية، ذات اللون البيج والمزخرفة بأسلوب متعرج، لمسة من الأناقة لبيئة تمزج ما بين الحداثة والمعاصرة. وصممت الإضاءة مع اهتمام كبير بالتفاصيل، حيث تجعل الأضواء الكاشفة من مجموعات الملابس محور الاهتمام فيما تضيف المصابيح المختلفة مقدارًا مثاليًا من الإضاءة المحيطة، مما يوفر جوًا دافئًا لتكون الملابس محور المتجر. ففي هذا المتجر الجديد، تقع جميع التفاصيل في مكانها الصحيح لتعزيز هوية وأسلوب حياة العلامة التجارية، ليعبر عن الإحساس بالجودة والقيمة لجميع مجموعات ماسيمو دوتي. وتضفي المفروشات الخشبية أجواء دافئة من خلال المزيج المتوازن للطاولات الحديثة مع الكراسي بذراعين المستوحاة من طراز الخمسينيات والتي تكون أصغر حجماً بالإضافة إلى السجاد القصير.

بالإضافة لكونه المتجر الأكثر تطوراً من حيث الكفاءة البيئية في مجموعة Inditex، يعرض المتجر الجديد أيضًا سلسلة من العناصر المبتكرة التي تجمع بين الموضة والتكنولوجيا، وهي عناصر وفرتها ماسيمو دوتي قبل عام في متجرها الرئيسي في باسيو دي جراسيا في برشلونة.

 

متجر صديق للبيئة

 

يتماشى المتجر الجديد مع مفاهيم الاستدامة الأكثر تطوراً لدى. Inditex Group إذ تم تخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة 30 ٪ واستهلاك المياه بنسبة 40 ٪ مقارنة مع المتاجر التقليدية. حيث تشمل تدابير الكفاءة البيئية التي تم تنفيذها: نظام إضاءة للمتجر يعمل على تحسين إضاءة المفروشات واستخدام مصابيح LED فقط. ويتيح النظام أيضًا إضاءة جزئية لمساحات المتاجر وفقًا للوقت من اليوم والمهام التي يتعين تنفيذها، بالإضافة إلى العمل التلقائي عند اكتشاف وجود أي شخص في مناطق العمل الداخلية.

وقد تم إيجاد تكييف الهواء والتهوية الأمثل من خلال العزل الحراري، والتحكم في التهوية الذي يختلف وفقًا للمساحة المستخدمة، الذي يتم حسابه باستخدام قياسات ثاني أكسيد الكربون. ويستخدم الجهاز المُثبت تكنولوجيا Inverter القادرة على تنظيم الجهاز حسب التدفئة أو التبريد، والتكيف مع احتياجات الاستهلاك في جميع الأوقات. ويتم التحكم في ستارة الهواء بواسطة مسبار، لتسمح لثلاثة مستويات من العمل حسب درجة حرارة الهواء في المبنى. وأخيرًا ، تسمح أجهزة التحكم والمراقبة بقراءات فورية لمستويات الاستهلاك، مما يجعل من الممكن اكتشاف وتصحيح أي خلل يؤثر على استخدام المنشآت واستهلاكها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: