?
 السعودية تعلن موقفها من فلسطين إذا رفضت "صفقة القرن"        وزير و نائب: لبنان ضد أي توطين للفلسطينيين على أرضه و القضية الفلسطينية ليست للبيع        ترامب: لا حاجة لوجودنا عند مضيق هرمز وعلى الدول حماية ناقلاتها النفطية        قطر تضخ 3 مليارات دولار في باكستان       تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن لحظة اعتقال البشير .. "شتائم وتهديد وهروب"       انطلاق النسخة الخامسة لبرنامج "بذور من أجل المستقبل" للمواهب التقنية بالسعودية       العاهل السعودي يبحث مع بومبيو مستجدات الأوضاع بالمنطقة      

قصر الـ 6.5 مليون دولار بـ 18 دولارا .. عرض حقيقي أم حيلة؟

لندن ــ صوت المواطن ــ تم إدراج منزل فخم، شمالي لندن، قيمته أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني (حوالي 6.5 ملايين دولار) للبيع مقابل 13.50 إسترليني فقط، أي ما يعادل 18 دولار تقريبا.

ويضم ذلك القصر المنيف قاعة سينما خاصة وصالة ألعاب رياضية وستة حمامات، والعديد من غرف النوم والخدمات الأخرى، بالإضافة إلى حديقة غنّاء، وفقا لما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

ولكن الحصول على هذا المنزل، الكائن في حي راق جدا، سيكون عن طريق الاشتراك في يانصيب، من خلال دفع ما يقارب 18 دولار للفرصة الواحدة في السحب.

وجرى الإعلان عن السحب لأول مرة في أكتوبر 2018، بعد إخبار الراغبين بأن بإمكانهم الاشتراك مقابل 13.50 جنيهاً استرلينياً فقط، شريطة أن يكونوا قد أجابوا على سؤال المسابقة بشكل صحيح ودفعوا رسم الدخول وهي جنيه إسترليني واحد.

لكن مالكي المنزل ميلاني ونيجل والش اضطرا إلى إغلاق المسابقة في منتصف ديسمبر الماضي، بعد أن فشلا في بيع 600 ألف تذكرة قبل اختيار الفائز السعيد، قبل أن يقررا مرة أخرى تمديد السحب لمدة 6 أشهر، مع التأكيد أن المنزل سيكون معفيا من أي ضرائب جراء عملية البيع.

وبحسب الشروط القانونية للمسابقة لا يمكن اختيار الفائز إلا بعد بيع 600 ألف تذكرة ألف تذكرة.

وينظر البعض إلى أن هذه المسابقة قد تكون محاولة من الزوجين لكسب المال من بيع التذاكر بمبلغ قد يتجاوز سعر القصر الفعلي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: