?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

تألق شركة " Glory for L & M & Energy services "في معرض JIMIX/SONEX 2019

*** القصاب : معروضاتنا تمثل التوكيلات: Suntech والالواح الشمسية الصينية والالمانية الى و كشافات الانارة  ليد    

عمّان ــ صوت المواطن ــ كتب محرر المستهلك ــ شهدت العاصمة الاردنية خلال الفترة 8 ــ11 / 4 / 2019 حدث اقتصادي  مهم  وهو معرض JIMIX/SONEX 2019 الذي إشمل على القطاعات التالية : مضخات مياه، تطبيقات الطاقة الشمسية، أضواء الشوارع الطاقة الشمسية، أنظمة الطاقة الشمسية، عربات الألمنيوم لنقل البضائع، وحدات BUSBAR ASSEMBLY، العوازل ومحطات معزولة، لوح توزيع مقابض أو أقفال، بطاريات الليثيوم للدراجات النارية والسيارات ووحدات تخزين الطاقة.

ولفت انتباه مندوبنا الذي تجول بين اجنحة المعرض  وجود عدد كبير من العارضين المتميزين  وفي صدارتهم شركة " Glory for L & M & Energy services "التي كانت تعرض العديد من التوكيلات منها : Suntech والالواح الشمسية الصينية و الواح شمسية الالمانية Axitec  الى جانب عرض صناعة مصرية لكشافات الانارة  ليد EPSCO  .

واعربت رئيسة  شركة  " Glory for L & M & Energy services " سيدة الاعمال سهاد القصاب عن اعتزازها وفخرها بمستوى الاقبال والوعي الجماهيري بالطاقة الشمسية ومنتجاتها الموفرة لاستهلاك الطاقة.

وأوضحت ان التوكيلات التي تعرضها في جناحهم في المعرض هي من اجود وأرقى الانواع العالمية التي تخدم المستهلك لفترات  طويلة .

وقالت انها لمست من الزائرين الرغبة الاكيدة لديهم لاستخدام الطاقة الشمسية لقناعتهم بأنها "طاقة المستقبل" ، وبعضهم تحول امكانياتهم المادية عن استخدام هذه الطاقة وإن كانوا يرغبوا فيها.

وسوافيكم في تقاريرنا القادمة باللقاءات  الصحفية التي اجريناها مع الزائرين لهذا المعرض .. اننتظرونا

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: