?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ....جامعة عمان الأهلية توقع إتفاقية تعاون مع جامعة Harvard الأمريكية

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقعت جامعة هارفارد الخميس الموافق 11 ابريل 2019 إتفاقية تعاون مع جامعة عمان الأهلية الأردنية تتضمن التعاون البحثي وتبادل زيارات أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل ثقافي لطلبة الجامعتين والدعم الأكاديمي لجامعة عمان الأهلية، بالإضافة للتعاون الكامل بين حاضنة أعمال جامعة عمان الأهلية AAU-theTank وTECH مركز التكنولوجيا وريادة الأعمال في جامعة هارفارد الأمريكية.

 وتعد هذه الإتفاقية هي الاولى من نوعها في الشرق الأوسط، وقد وقع الإتفاقية عن جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وعن جامعة هارفارد الأستاذ الدكتور بول بوتينو مدير TECH في جامعة هارفارد، وحضر توقيع الإتفاقية الأستاذ الدكتور فوز هابل عميد كلية الهندسة والعلوم التطبيقية في جامعة هارفارد والدكتور أنس السعود مدير الإعتماد والتصنيف الدولي ومدير حاضنة الأعمال في جامعة عمان الأهلية.

وابدى الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية فخره واعتزازه بتعاون الجامعتين وشدد على جدية الجامعة بتفعيل هذه الإتفاقية والاستفادة من بنودها لتطوير مستوى البحث العلمي والتدريس في عمان الأهلية، من جهته رحب الدكتور أنس السعود منسق الإتفاقية بتعاون حاضنة الأعمال AAU-theTank مع مركز TECH Harvardوعرض اهم نقاط التعاون بين الجامعتين في مجال الريادة والابتكار ومنها تدريب اصحاب المشاريع الريادية المميزة لمدة معينة في TECH Harvard لصقل مهاراتهم وتسريع مشاريعهم الريادية، حيث ابدى الدكتور بوتينو استعدادهم التام لذلك وادرجت ضمن الإتفاقية.

وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور حمدان الدكتور هابل بدرع جامعة عمان الأهلية وبالمقابل كرم الدكتور بوتينو كلا من الدكتور حمدان والدكتور السعود بوسام جامعة هارفارد.

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: