?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

نادي مغير السرحان/ الاردن بصعد بثقة بهمة رئيسه

مغير السرحان / الاردن ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ اعجبتني شخصية رئيس نادي مغير السرحان جهاد العمران السرحان ، فلقد عرفناه عن قرب وعرفه الجميع بالتواضع والاخلاق العالية، وهو على مسافة واحدة بين لاعبين النادي والمشجعين لنادي لا يفرق بين احد.

 الجميع له عنده الاحترام والكثير يخجل امام تواضعه واحترامه .. هو  رئيس الهئيه الادارية لنادي مغير السرحان وجميع من يعمل معه بالهيئة الادارية يعملوا كشخص واحد ، واستطاع هو والهئية الادارية ان يصعدوا الى سلم النجاح ، واصبح النادي في الدرجه الاولى بامتياز وكسب بالتواضع والاحترام محبة  الجميع ما جعل الجميع ..جمهور النادي وداعميه بعيدا عن الشللية والعنصرية، وان هذه الكلمات ليست في سبيل المدح ولكن هذه حقيقه لمستها ولمسها الجميع في المباريات النهائية في حضور المشجعين الذي حضورهم فاق واذهل الجميع.

تحية احترام وتقدير لاداره نادي مغير السرحان وننتظر معكم وبكم القادم والقادم باذن الله اجمل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: