?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

نادي مغير السرحان/ الاردن بصعد بثقة بهمة رئيسه

مغير السرحان / الاردن ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ اعجبتني شخصية رئيس نادي مغير السرحان جهاد العمران السرحان ، فلقد عرفناه عن قرب وعرفه الجميع بالتواضع والاخلاق العالية، وهو على مسافة واحدة بين لاعبين النادي والمشجعين لنادي لا يفرق بين احد.

 الجميع له عنده الاحترام والكثير يخجل امام تواضعه واحترامه .. هو  رئيس الهئيه الادارية لنادي مغير السرحان وجميع من يعمل معه بالهيئة الادارية يعملوا كشخص واحد ، واستطاع هو والهئية الادارية ان يصعدوا الى سلم النجاح ، واصبح النادي في الدرجه الاولى بامتياز وكسب بالتواضع والاحترام محبة  الجميع ما جعل الجميع ..جمهور النادي وداعميه بعيدا عن الشللية والعنصرية، وان هذه الكلمات ليست في سبيل المدح ولكن هذه حقيقه لمستها ولمسها الجميع في المباريات النهائية في حضور المشجعين الذي حضورهم فاق واذهل الجميع.

تحية احترام وتقدير لاداره نادي مغير السرحان وننتظر معكم وبكم القادم والقادم باذن الله اجمل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: