?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

بريطانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى إيران

لندن ــ صوت المواطن ــ حذرت وزارة الخارجية البريطانية مواطنيها أو الأفراد الذين يحملون الجنسية البريطانية من السفر إلى إيران، ما لم يكن ذلك ضروريًا.

ووفقاً لبيان نشر عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية البريطانية، الجمعة ، فقد صدر تحديث لشروط السفر إلى إيران للمواطنين البريطانيين.

وفقًا لهذه التعليمات، يتعين على المواطنين الإيرانيين - البريطانيين مزدوجي الجنسية الامتناع عن السفر إلى إيران، ما لم يكن ذلك ضروريًا.

كما طُلب من المواطنين البريطانيين الذين يخططون للسفر إلى إيران عدم الذهاب إلى محافظة بلوشستان ، على بعد 100 كيلومتر من الحدود الإيرانية-الأفغانية وكذلك بمسافة 10 كيلومترات عن الحدود بين إيران والعراق.

وهذه هي المرة الثانية التي تصدر المملكة المتحدة تحذيرا من هذا النوع لمواطنيها خلال عام، وذلك عقب اعتقال العديد من الإيرانيين البريطانيين بعد سفرهم إلى إيران.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: