?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

بريطانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى إيران

لندن ــ صوت المواطن ــ حذرت وزارة الخارجية البريطانية مواطنيها أو الأفراد الذين يحملون الجنسية البريطانية من السفر إلى إيران، ما لم يكن ذلك ضروريًا.

ووفقاً لبيان نشر عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية البريطانية، الجمعة ، فقد صدر تحديث لشروط السفر إلى إيران للمواطنين البريطانيين.

وفقًا لهذه التعليمات، يتعين على المواطنين الإيرانيين - البريطانيين مزدوجي الجنسية الامتناع عن السفر إلى إيران، ما لم يكن ذلك ضروريًا.

كما طُلب من المواطنين البريطانيين الذين يخططون للسفر إلى إيران عدم الذهاب إلى محافظة بلوشستان ، على بعد 100 كيلومتر من الحدود الإيرانية-الأفغانية وكذلك بمسافة 10 كيلومترات عن الحدود بين إيران والعراق.

وهذه هي المرة الثانية التي تصدر المملكة المتحدة تحذيرا من هذا النوع لمواطنيها خلال عام، وذلك عقب اعتقال العديد من الإيرانيين البريطانيين بعد سفرهم إلى إيران.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: