?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

اليمن.. قوات الشرعية تتقدم في جبهة "العود" بمحافظة إب

عدن ــ صوت المواطن ــ قُتل وجُرح العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي في مواجهات استمرت 12 ساعة في جبهة "العَوْد" في محافظة إب وسط اليمن.

وأفادت مصادر ميدانية بأن قوات الشرعية تمكنت من السيطرة على عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها الميليشيات الحوثية، أبرها "جبل سِتر" المقابل لجبل العود شرق منطقة النادرة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن المعارك دارت بمختلف الأسلحة في منطقتي "مَنْخَلة ضَفَار" و"يَبَار العَوْد" حيث حشدت قبائل العود مقاتليها إلى جانب القوات الخاصة التابعة لمحافظة إب وقوات من "اللواء الثلاثين مدرع" لقتال ميليشيات الحوثي ودحرها من المنطقة.

وفي مواجهة تقدم قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، لجأت ميليشيات الحوثي المتمركزة في مرتفعات مديرية "الشًعِر" شمال منطقة "العَوْد" إلى استهداف المواطنين والسيارات وعربات النقل المارة عبر الطريق الرابط بين مناطق "العَوْد" و"الشًعِر" و"الرًضَائي" حتى مديرية "السًدًة" ومدينة "يَرِيم".(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: