?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

السيسي يلتقي قائد الجيش الليبي خليفة حفتر في القاهرة

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأحد ، قائد الجيش الوطني الليبي خليفة حفتر في القاهرة.

ونقل التلفزيون المصري الرسمي، الأحد، أن السيسي إلتقي حفتر في قصر الاتحادية بالقاهرة.

ونقلت وكالة الأنباء المصرية الرسمية "أ ش أ" عن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي قوله إن السيسي بحث مع حفتر مستجدات وتطورات الأوضاع في ليبيا.

ودخلت الاشتباكات في العاصمة طرابلس أسبوعها الثاني، منذ أن أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة المشير خليفة حفتر، شن هجوم على العاصمة والمنطقة الغربية لما وصفه بـ"تحرير العاصمة من قبضة المليشيات المسلحة والجماعات الإرهابية".

وتعاني ليبيا، منذ التوصل لاتفاق الصخيرات في 2015، من انقسام حاد في مؤسسات الدولة، بين الشرق الذي يديره مجلس النواب والجيش بقيادة حفتر، بينما يدير المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق برئاسة السراج غربي البلاد، وهي الحكومة المعترف بها دوليا، إلا أنها لم تحظ بثقة البرلمان.

وأدت المعارك الجارية لإعلان المبعوث الأممي إلى ليبيا تأجيل المؤتمر الوطني الليبي الذي كان مقررا منتصف الشهر الجاري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: