?
 انطلاق النسخة الخامسة لبرنامج "بذور من أجل المستقبل" للمواهب التقنية بالسعودية       العاهل السعودي يبحث مع بومبيو مستجدات الأوضاع بالمنطقة       الجبير: إيران ستدفع الثمن إذا واصلت سياستها العدوانية       إدانة عربية للهجوم الحوثي الإرهابي على مطار أبها       حل عقدة حقيبتي الدفاع والداخلية في الحكومة العراقية       أبها تتحدى الحوثيين بـ"المفتاحة" و"طلال مداح"       الفطيم تتوسع إلى المنطقة الشرقية بافتتاح أول دار عرض ﭬوكس سينما في وست أفينيو مول في الدمام      

فندق شيراتون عمان النبيل يعيّن جيريت هارتبريتش مديراً للمبيعات والتسويق

عمان/ الاردن ــ صوت المواطن ــ أعلن فندق شيراتون عمان النبيل عن تعيين السيد جيريت هارتبريتش مديراً جديداً للمبيعات والتسويق في الفندق. واستلم هارتبريتش منصبه الجديد في مطلع شهر نيسان الجاري، ليباشر بمسؤولياته التي تشمل تحفيز عائدات الفندق، التسويق، قيادة فريق المبيعات، إضافة إلى العمل على بناء علاقات قوية مستدامة مع ضيوف وعملاء الفندق الحاليين والمستقبليين.

تحفل سيرة هارتبريتش بكثير من الخبرات في مجالي المبيعات والتسويق، ففي سنة 2000، وبعد أن شغل وظيفة مدير حساب في مكتب مبيعات شيراتون ميونيخ أرايبلا بارك سابقاً، انتقل للعمل في عدد من الفنادق في ألمانيا وإسبانيا حيث حققت استراتيجياته النجاح، وعزز خبرته في قيادة فرق عمل مختلفة، وأدى هذا كله إلى صقل مهاراته في مجالي المبيعات والتسويق. وأثناء عمله في فندق لايبزيغ ماريوت، تمكن من النهوض بأداء الفندق ليصبح في طليعة السوق، ويشهد على هذا حصوله على جائزة ماريوت حلقة الرئيس كقائد المبيعات في 2016، حيث حقق الفندق أعلى أرباحٍ كلية في تاريخه. ولم يكتفِ هارتبريتش بهذه الإنجازات، وإنما تخطى نجاحاته لعام 2016 ليحقق المزيد في العام التالي، فقد نجح في رفع العائد لكل غرفة متاحة RevPAR في 2017 إلى مستويات قياسية لم يرَ الفندق مثيلاً لها في تاريخه.

تجتمع خبرة هارتبريتش الطويلة مع تعليم أكاديمي بمستوى عالٍ ليكون حقاً احترافياً في مجال المبيعات والتسويق. فقد حصل على شهادة البكالوريوس من جامعة العلوم التطبيقية في ميونيخ، وأكمل دراسته في برشلونة في إسبانيا ليحصل على شهادة الماجستير في الإدارة الفندقية من جامعة الأعمال والتكنولوجيا ESDEN.

وقال هارتبريتش في لقائه مع مدير الفندق العام، السيدة إيفا تريفونوف: "أشعر بسعادة غامرة للانضمام إلى الفريق المتميز في شيراتون عمان، وأتطلع للمساهمة بخبراتي ومعارفي لتعزيز نجاح الفندق المستمر. وفي نفس الوقت، أدرك أن أمامي الكثير لأتعلمه من زملائي، وشركائنا، والسوق. أحب بطبيعتي التحديات، وأتميز بعقلية منفتحة فلا أخاف من التجربة واستكشاف الفرص الجديدة. ومع خبرتي الطويلة في العمل في أوروبا، أتطلع بشوق للعمل في الأردن إلى جانب فريق المبيعات سعياً لتعزيز الإيرادات والدفع بعائدات الغرف المتاحة RevPAR."

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: