?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

اضطراب مفاجئ في رحلات الخطوط الجوية التونسية

تونس ــ صوت المواطن ــ أعلنت الخطوط الجوية التونسية، الأحد، عن اضطراب رحلاتها المبرمجة حتى يوم الإثنين، بسبب تحركات احتجاجية ينفذها طياروها.

وتشهد رحلات الناقلة الوطنية اضطرابا منذ السبت، بسبب "احتجاجات مفاجئة"، بحسب بيان للشركة.

وأوضح الرئيس المدير العام للشركة، إلياس المنكبي، أن طيارين ينفذون احتجاجا للمطالبة بالزيادة في الأجور وأن عددا منهم تغيب اليوم عن العمل بشكل مفاجئ.

كما أفاد لوكالة الأنباء التونسية بأن الاضطرابات شملت 3 رحلات السبت، كما ستشمل 5 رحلات مبرمجة الأحد.

وأوضحت الشركة، في بيانها، أنها "تسعى لحل الإشكال المفاجئ".

ومن جانبه، نفى قائد طائرة بالخطوط الجوية التونسية، وعضو من نقابة الطيارين، هيثم لجنف، أن تكون لهم أي علاقة بالاضطرابات التي سجلتها رحلات الخطوط التونسية.

وقال لجنف في تصريح صحفي ، الأحد، إن الاضطرابات تعود لسوء استغلال الموارد البشرية من طرف إدارة الخطوط التونسية وسوء تصرفها، وفق قوله.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: