?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

اضطراب مفاجئ في رحلات الخطوط الجوية التونسية

تونس ــ صوت المواطن ــ أعلنت الخطوط الجوية التونسية، الأحد، عن اضطراب رحلاتها المبرمجة حتى يوم الإثنين، بسبب تحركات احتجاجية ينفذها طياروها.

وتشهد رحلات الناقلة الوطنية اضطرابا منذ السبت، بسبب "احتجاجات مفاجئة"، بحسب بيان للشركة.

وأوضح الرئيس المدير العام للشركة، إلياس المنكبي، أن طيارين ينفذون احتجاجا للمطالبة بالزيادة في الأجور وأن عددا منهم تغيب اليوم عن العمل بشكل مفاجئ.

كما أفاد لوكالة الأنباء التونسية بأن الاضطرابات شملت 3 رحلات السبت، كما ستشمل 5 رحلات مبرمجة الأحد.

وأوضحت الشركة، في بيانها، أنها "تسعى لحل الإشكال المفاجئ".

ومن جانبه، نفى قائد طائرة بالخطوط الجوية التونسية، وعضو من نقابة الطيارين، هيثم لجنف، أن تكون لهم أي علاقة بالاضطرابات التي سجلتها رحلات الخطوط التونسية.

وقال لجنف في تصريح صحفي ، الأحد، إن الاضطرابات تعود لسوء استغلال الموارد البشرية من طرف إدارة الخطوط التونسية وسوء تصرفها، وفق قوله.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: