?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

إحالة المتهمين بقتل كويتي للمحاكمة الجنائية المصرية

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ أحالت النيابة المصرية 6 متهمين للمحاكمة الجنائية، بعد اتهامهم بقتل كويتي في حي العجوزة في محافظة الجيزة.

قالت صحيفة "فيتو" المصرية، الاثنين، إن خادمة و5 آخرين متهمين بقتل مسن كويتي داخل شقته في حي العجوزة، مشيرة إلى أنه تم إحالة ملف القضية لمحكمة الجنايات.

وذكرت النيابة أن المتهمين في القضية قاموا بذلك بدافع السرقة، مشيرة إلى أنه تم توجيه تهمتي القتل العمد، والسرقة بالإكراه لهم.

وأفاد تحريات الشرطة المصرية أن المتهمين اعترفوا بتكوين تشكيلا عصابيا وأن 4 منهم اتفقوا على سرقة المجني عليه بالإكراه بتسهيل من خادمته، واستولوا على مبلغ مالي وهاتف محمول.

وقالت صحيفة "أخبار اليوم" الرسمية المصرية، إن رئيس محكمة استئناف القاهرة، حدد جلسة 20 أبريل الجاري لبدء محاكمة المتهمين الستة في القضية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: