?
 اليونان تطرد السفير الليبي بعد اتفاق "السراج وأردوغان"       السيستاني يضع "شرطا" لخليفة عبد المهدي في العراق       بعد اختطاف متظاهرة وذبحها... مسلحون يختطفون مصوراعراقيا بارزا       أمازون تسحب "قمصان الموت"       يمارسان الجنس داخل مترو الأنفاق .. و آخر يعاشر طالبة بالإعدادي جنسيًا وينجب منها والأم تتهمه باغتصابها       رئيس لبنان يأمل تشكيل حكومة قريبا... ومصدر سياسي يعلن توافق "الأحزاب الكبرى"       بيان من الإعلام الأمني العراقي بشأن استهداف قاعدة بلد الجوية العسكرية       

إحالة المتهمين بقتل كويتي للمحاكمة الجنائية المصرية

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ أحالت النيابة المصرية 6 متهمين للمحاكمة الجنائية، بعد اتهامهم بقتل كويتي في حي العجوزة في محافظة الجيزة.

قالت صحيفة "فيتو" المصرية، الاثنين، إن خادمة و5 آخرين متهمين بقتل مسن كويتي داخل شقته في حي العجوزة، مشيرة إلى أنه تم إحالة ملف القضية لمحكمة الجنايات.

وذكرت النيابة أن المتهمين في القضية قاموا بذلك بدافع السرقة، مشيرة إلى أنه تم توجيه تهمتي القتل العمد، والسرقة بالإكراه لهم.

وأفاد تحريات الشرطة المصرية أن المتهمين اعترفوا بتكوين تشكيلا عصابيا وأن 4 منهم اتفقوا على سرقة المجني عليه بالإكراه بتسهيل من خادمته، واستولوا على مبلغ مالي وهاتف محمول.

وقالت صحيفة "أخبار اليوم" الرسمية المصرية، إن رئيس محكمة استئناف القاهرة، حدد جلسة 20 أبريل الجاري لبدء محاكمة المتهمين الستة في القضية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: