?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

مسيرة شعبية بالرصيفة الاردنية تأييدا لموقف الملك تجاه المقدسات .. صور

الرصيفة / الاردن ــ صوت المواطن ــ خرجت مسيرة شعبية حاشدة الثلاثاء في الرصيفة بالاردن بمشاركة الفاعليات الشعبية والشبابية في المحافظة تأييدا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وفلسطين.

وبدأت المسيرة مشيا على الأقدام مرورا بشوارع الرصيفة ، تخللها الاهازيج والهتافات، اعقبها مهرجان خطابي تأييدا لمواقف جلالة الملك الوطنية انطلاقا من الوصاية الهاشمية على المقدسات.

وقالت ميادة مشمش رئيسة جمعية سيدة الجنان الخيرية بتلبية واجبها الوطني والتأكيد على وقوفنا جميعا خلف القيادة الهاشمية بمواقفه الوطنية .

وأوضحت إن مسيرة اليوم تؤكد ان أبناء الشعب الأردني كلهم مع جلالة الملك عبد الثاني يؤيدون موقفه تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس صفا واحدا لا يتوانى عن الدفاع عن قضية الأمة في الظروف جميعها.

وأكدت مشمش إن هذه الحشود التي اجتمعت اليوم من كافة مناطق الرصيفة دليل على ان الشعب الأردني يقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني في خندق الوطن.

واكدت نقف اليوم مع القيادة الهاشمية، انتصارا للقدس ووفاء لحق الوصاية الهاشمية على القدس الشريف إلى الأبد، جندا أوفياء نبذل الارواح في سبيل القدس.

وأشارت الى إن مسيرة اليوم اكبر دليل على وقفه الشعب مع قائده ومع توجهات جلالة الملك عبد الثاني.

وأكد المتحدثون ان الشعب الأردني شيبا وشبابا يقفون اليوم خلف جلالة الملك ضد الضغوطات التي تمارس على الاردن، مشددين على ان الاردن دائما كان موقفه الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية، والداعي لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ورفض التوطين والوطن البديل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: