?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

وزير النقل الاردني يبحث مع السفيرة العراقية التعاون المشترك

عمّان ــ صوت المواطن ــ بحث وزير النقل الاردني المهندس أنمار الخصاونة خلال لقائه الثلاثاء، السفيرة العراقية لدى المملكة صفية سهيل والوفد المرافق، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال النقل البري بين البلدين الشقيقين.

وعرض الجانبان للنتائج الايجابية لزيارات العمل الرسمية بين البلدين، حيث شهدت العلاقات الاردنية العراقية أخيرا زخما في تعميق اواصر التعاون الثنائي المشترك وعلى كافة المسارات السياسية والاقتصادية.

وثمن الخصاونة العلاقات المتنامية بين البلدين، مؤكدا اهمية تنويع وتعميق علاقات النقل البري والجوي والبحري بين البلدين على اساس الفوائد المتبادلة.

وركز الخصاونة خلال اللقاء على أهمية الاتفاقيات التي وقعت أخيرا، لتطوير وازدهار التبادل التجاري والسلع بين البلدين الشقيقين، مستعرضاً البنود التي ستعمل على تقليل الوقت والكلف على المصدرين والمستوردين بين البلدين.

من جهتها، اكدت السفيرة سهيل ضرورة تعميق اواصر التعاون المشترك والعمل سويا ضمن الباب المفتوح لحل كافة المعوقات التي قد تواجه قطاع النقل بين البلدين بأنماطه كافة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: