?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

مصر تؤكد دعمها الكامل لأمن السودان واستقراره

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دعم مصر الكامل لأمن و استقرار السودان ومساندتها لإرادة و خيارات شعبه الشقيق في صياغة مستقبل بلاده و الحفاظ على مؤسساتها.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الثلاثاء الرئيس المصري مع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني.

وقال بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مصر إن الرئيس السيسي أعرب خلال الاتصال عن استعداد مصر لتقديم سبل الدعم كافة للأشقاء في السودان.. وأكد الروابط الأزلية التي تجمع شعبي وادي النيل و حرص مصر الكامل على دعم السودان لتجاوز هذه المرحلة بما يتوافق مع تطلعات شعبه.

واستمع السيسي إلى تقديرات الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان لتطورات الأوضاع في السودان والجهود التي يبذلها المجلس العسكري الانتقالي للتعامل مع الأوضاع الراهنة.

وأعرب الرئيس المصري عن ثقته في قدرة الشعب السوداني ومؤسسات الدولة على استعاده الاستقرار وتحقيق الأمن والحفاظ على مقدرات بلاده ..

و أكد أهمية تكاتف الجهود الاقليمية و الدولية الرامية لمساعدة السودان الشقيق على تحقيق استحقاقات هذه المرحلة ومواجهة الأزمة الاقتصادية لما فيه صالح شعبه.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: