?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة

عمّان/ الاردن ــ صوت المواطن ــ أصدر الدكتور صالح الغزاوي، مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي، تصريحاً صحفياً، رداً على ما نشرته "مدار الساعة" حول حديثه في في جلسة مغلقة ضمن فعاليات مؤتمر (الدولة الأردنية على مشارف المئوية الثانية) الذي نظمته كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية ومركز الرأي للدراسات في المؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي)، وأدارها عميد الكلية الدكتور محمد القطاطشة والدكتور خالد الشقران.

وقال الغزاوي، في تصريحه: تناقلت بعض وسائل الاعلام تصريحا مجتزءاً على لساني حول الدوار الرابع، من مداخله لي في جلسة حوارية في الجامعة الاردنية.

وانني أؤكد ان ما ورد في التصريح لم يكن مقصودا فيه الاساءة للفعاليات الإصلاحية والتي نؤكد أننا كنا وسنبقى جزءا منها، كما ظهر في الجزء المقتطع من مداخلتي .

وانما قصدت بالحديث الاشارة إلى جهات، واوراق بيد الصهاينة يعبثون بها في مجالات ومواقع نفوذ مختلفة داخل الوطن لاضعافه واجباره على الرضوخ لصفقة القرن، في عمل مكمل لمشروع وادي عربة المشؤوم.

وانني في هذا الصدد لأؤكد موقف الحزب الرسمي المستمر في دعم الموقف الاصلاحي والتواصل والتنسيق المستمر مع القائمين عليه سواء على الدوار الرابع او في مختلف مناطق الوطن، والحزب لن يتوقف عن دعم كافة الحراكات الشعبية والتي تعبر عن ضمير المواطنين والحقوق المشروعة .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: