?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

آلاف الفلسطينيين يحيون ذكرى "يوم الأسير" بمسيرات حاشدة

رام الله ــ صوت المواطن ــ أحيا الفلسطينيون، ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف، اليوم الأربعاء 17 أبريل/ نيسان.

خرج آلاف الفلسطينيين بمسيرات وتظاهرات في مراكز المدن بالضفة الغربية وقطاع غزة دعما للأسرى في السجون والمعتقلات الإسرائيلية.

وجابت المسيرات مراكز المدن حيث احتشد المشاركون ورددوا هتافات مناصرة ومؤيدة للأسرى.

وانطلقت التظاهرات بمشاركة قادة فصائل منظمة التحرير، الذين دعوا إلى الالتفاف حول الأسرى الفلسطينيين وقضيتهم.

ورفع الأهالي الأعلام الفلسطينية وصور أبنائهم الأسرى المغيبين في سجون السلطات الإسرائيلية.

من جانبه قال رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس: "نحيي يوم الأسير ونحن نعتصر ألما على أبنائنا الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف: "نجدد اليوم التأكيد على قضية الأسرى، التي تتربع على رأس الأولويات لأهميتها لما لها وما عليها إذ يعاني المعتقلون الأمرين خلف قضبان الاحتلال في ظل خرق إسرائيل اتفاقية جنيف المتعلقة بالأسرى".

وتابع فارس: "المجتمع الدولي اليوم مطالب بالتحرك لإنقاذ الاسرى ووضع حد للاحتلال الإسرائيلي الذي يرى نفسه فوق الشرعة الدولية".

يذكر أن 6500 أسير فلسطيني معتقلون لدى السلطات الاسرائيلية بينهم نساء وأطفال ومرضى.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: