?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

هيئة الانتخابات المصرية للمواطنين: الوطن يناديكم للإدلاء برأيكم في التعديلات الدستورية

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل الاستفتاء على الدستور.

وقالت الهيئة للمواطنين: "الوطن يناديكم للإدلاء برأيكم على التعديلات الدستورية وابدوا رأيكم فى التعديلات وليكن رأيكم فى صناديق الاقتراع".

وطالبت الهيئة المواطنين بـ"وجهوا للمشاركة في التعديلات الدستورية وقفوا صفا واحدا أمام لجان الاقتراع وارفعوا أعلام مصر".

وأضافت الهيئة للمواطنين: "بعثوا للعالم رسالة من خلال مشاركتكم فى التصويت على التعديلات الدستورية، واجعلوا العالم يعرف قيمة بلادكم وأن الأحفاد لم يقلوا حضارة عن الأجداد".

وتابعت: "كونوا على قدر المسئولية وشاركوا فى صناعة مستقبلكم، واضربوا مثلا للعالم فى الإقبال والمشاركة فى الحياة السياسية.".

ونادت الهيئة المرأة المصرية بأن "تمد ذراعيها لوطنها وأن تصطف أمام لجنة الاقتراع وأن تضرب المثل من جديد".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: