?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

هيئة الانتخابات المصرية للمواطنين: الوطن يناديكم للإدلاء برأيكم في التعديلات الدستورية

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل الاستفتاء على الدستور.

وقالت الهيئة للمواطنين: "الوطن يناديكم للإدلاء برأيكم على التعديلات الدستورية وابدوا رأيكم فى التعديلات وليكن رأيكم فى صناديق الاقتراع".

وطالبت الهيئة المواطنين بـ"وجهوا للمشاركة في التعديلات الدستورية وقفوا صفا واحدا أمام لجان الاقتراع وارفعوا أعلام مصر".

وأضافت الهيئة للمواطنين: "بعثوا للعالم رسالة من خلال مشاركتكم فى التصويت على التعديلات الدستورية، واجعلوا العالم يعرف قيمة بلادكم وأن الأحفاد لم يقلوا حضارة عن الأجداد".

وتابعت: "كونوا على قدر المسئولية وشاركوا فى صناعة مستقبلكم، واضربوا مثلا للعالم فى الإقبال والمشاركة فى الحياة السياسية.".

ونادت الهيئة المرأة المصرية بأن "تمد ذراعيها لوطنها وأن تصطف أمام لجنة الاقتراع وأن تضرب المثل من جديد".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: