?
 الأردن يدين اعلان اسرائيل بناء وحدات استيطانية شرق القدس       السعودية: إعفاء وزيري الإعلام والخدمة المدنية واستحداث وزارات       الجامعة العربية تؤكد ضرورة إعادة نشر قوات حماية دولية بمدينة الخليل        اشتية: الحكومة رصدت 100 مليون دولار لدعم الشباب بمشاريع تبدأ هذا العام       ترامب: ميشيل أوباما وهيلاري كلينتون كانتا تحبان ملك الجنس "واينستين"       الملك: مقبلون على استحقاق دستوري يتمثل بإجراء انتخابات نيابية صيف هذا العام       الأمير الحسين يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية      

الشرطة السعودية تقبض على شابين ظهرا في فيديو أثار "غضبا شديدا"

مكة المكرمة ــ صوت المواطن ــ أوقفت شرطة منطقة مكة المكرمة، اثنين من المواطنين في العقد الثاني من عمرهما، لقيامهما بالاعتداء على مواطن وزوجته في محافظة جدة، نتيجة خلاف على أحقية استخدام الطريق.

ووفقا لما أعلنه الأمن العام، الخميس، تباشر شرطة المنطقة الإجراءات النظامية في ذلك، بحسب صحيفة "سبق".

وأثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، موجة غضب عارمة، بعدما ظهرت فيه مشاجرة بين شابين من جهة، وامرأة ومسن من جهة أخرى.

يقول مدونون سعوديون إن المشاجرة وقعت على طريق الملك عبد العزيز في مدينة جدة، ظهر الأربعاء، وأن الرجل المرافق للمرأة كبير في السن، مقارنة بالشابين اللذين تشاجرا معه ومع المرأة التي ترافقه.

ويظهر في الفيديو بالفعل شاب يتشاجر مع امرأة ويقوم بدفعها، بينما ينهمك الشاب الآخر بتبادل الضرب مع رجل، قيل إنه مسن رغم أن مقطع الفيديو لا يتيح تأكيد ذلك.

وانتقد عدد كبير من المغردين السعوديين في موقع "تويتر" قيام الشابين بالتشاجر مع امرأة ورجل كبير في السن، في مكان عام، بجانب انتقاد تصوير المشاجرة ونشرها بدلًا من التوقف وتفريق طرفيها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: