?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

إسرائيل تفرض طوقا أمنيا على الضفة الغربية وغزة

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إغلاق الضفة الغربية وقطاع غزة بمناسبة الأعياد اليهودية.

وأمر نتنياهو الجيش الإسرائيلي بفرض إغلاق شامل على مدن الضفة الغربية ومعابر قطاع غزة، بمناسبة حلول عيد الصفح اليهودي، حيث دخل الإغلاق حيز التنفيذ، اعتبارا من الساعة الواحدة من فجر الجمعة، وينتهي بتاريخ 27 أبريل/نيسان الجاري.

وتعاود إسرائيل فرض إغلاق شامل على الضفة والقطاع مرة أخرى، في ذكرى إنشاء الكيان الصهيوني ، الشهر المقبل.

ونشر المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء الخميس، جاء فيها أن قواته العسكرية ستسمح بعبور الحالات الإنسانية والطبية والاستثنائية، في حال موافقة منسق أعمال الحكومة في الضفة الغربية وغزة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: