?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

السعودية: إمارة عسير تكشف حقيقة القبض على 36 شابا وفتاة داخل ديوانية قهوة

عسير/ السعودية ــ صوت المواطن ــ أصدرت إمارة منطقة عسير، بيانا صحفيا، الاثنين، كشفت خلاله حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن دخول أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، إلى إحدى ديوانيات القهوة في أبها، وإصدار أمر بإقفال البوابات وعدم خروج من فيها إلا بعد إبراز الهوية الوطنية وبطاقة العائلة.

نفت الإمارة في بيانها ذلك جملة وتفصيلا، وشددت على عدم صحة القبض على 36 شابا وشابة داخل ديوانيات القهوة أو إحالتهم للنيابة كما ردد البعض.

وأكدت إمارة عسير، في بيانها، على ملاحقة ومحاسبة ناشري الشائعات ومثيري الفتنة، معتبرة أن ذلك يعد من الجرائم المعلوماتية التي يعاقب عليها النظام، مطالبة بضرورة استقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: