?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

السعودية: إمارة عسير تكشف حقيقة القبض على 36 شابا وفتاة داخل ديوانية قهوة

عسير/ السعودية ــ صوت المواطن ــ أصدرت إمارة منطقة عسير، بيانا صحفيا، الاثنين، كشفت خلاله حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن دخول أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، إلى إحدى ديوانيات القهوة في أبها، وإصدار أمر بإقفال البوابات وعدم خروج من فيها إلا بعد إبراز الهوية الوطنية وبطاقة العائلة.

نفت الإمارة في بيانها ذلك جملة وتفصيلا، وشددت على عدم صحة القبض على 36 شابا وشابة داخل ديوانيات القهوة أو إحالتهم للنيابة كما ردد البعض.

وأكدت إمارة عسير، في بيانها، على ملاحقة ومحاسبة ناشري الشائعات ومثيري الفتنة، معتبرة أن ذلك يعد من الجرائم المعلوماتية التي يعاقب عليها النظام، مطالبة بضرورة استقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: