?
 ترامب: إيران تشعل حرائق الشرق الأوسط.. ولن تمتلك النووي أبدا       البحرين ترصد شبكة مسيئة للأمن        الشرطة المصرية: مقتل 12 إرهابيا خلال مداهمات أمنية        النيابة السويدية تطلب من المحكمة إصدار أمر اعتقال لمؤسس ويكليكس       شرطة مكة تكشف هوية خمسينية خطفت الرضيعة من المستشفى       عجز ميزانية لبنان 8.3% من إجمالي الناتج العام       كونوا للوطن .... بقلم : يوسف الحمدني      

الاردن يتراس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة للأرصاد الجوية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ ترأس الاردن اجتماعات اللجنة العربية الدائمة للأرصاد الجوية في دورتها الخامسة والثلاثين التي اختتمت اعمالها الثلاثاء، في مقر الجامعة العربية بالقاهرة.

وبحثت اللجنة التي تراسها مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني، في اجتماعاتها التي استمرت ثلاثة أيام، مجموعة من القضايا التي تهم مجتمع الأرصاد الجوية ومرافق الأرصاد في الدول العربية التي تشمل أرصاد الطيران والتوعية والاعلام بالأرصاد الجوية وادارة معلومات مخاطر الطقس والمناخ والمنتدى العربي للتوقعات المناخية، ومتابعة التعاون مع المنظمة العالمية للأرصاد الجوية والمنظمات العربية والإقليمية والدولية ذات العلاقة في إطار المنتديات.

ويشارك المومني في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المعنيين بالأرصاد الجوية مندوباً عن وزير النقل المهندس انمار الخصاونة والذي يعقد الاربعاء في مقر الجامعة العربية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: