?
 السعودية تؤكد تسهيل قدوم حجاج قطر وتدين الادعاءات و تسمح للمعتمرين بالتنقل خارج مكة والمدينة       مصدر مسئول: ناقلة النفط " MT RIAH " غير مملوكة لدولة الإمارات        "حماس" تطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية باستشهاد المعتقل طقاطقة       "غضب" فلسطيني في مخيمات لبنان بسبب قرار لوزارة العمل       ما قصة "الزواج الأبيض" المثير للجدل بين الشباب والشابات في إيران؟       جمعية مصنعي الالبان "تحت التأسيس" ترد على حملة الافتراء والتشويه وتؤكد أن سعر التكلفة الحقيقية لمنتج اللبن 1 كغم هو 1.25 دینار       تراس "نسيم" في فيرمونت عمان يحتفل بأمسيات الصيف       

إسرائيل ستطلق اسم ترامب على بلدة في الجولان

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ قالت إسرائيل، الثلاثاء، إنها ستطلق اسم الرئيس الأميركي دونالد ترامب على بلدة جديدة بمرتفعات الجولان كتعبير عن الامتنان لاعترافه بالسيادة الإسرائيلية على المنطقة الاستراتيجية.

واحتلت إسرائيل الجولان من سوريا خلال حرب عام 1967 وضمته إليها في خطوة لم تلق اعترافا دوليا. وخالفت الولايات المتحدة القوى العالمية الأخرى الشهر الماضي عندما وقع ترامب مرسوما يعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بيان مصور بشأن الجولان "تأثر جميع الإسرائيليين تأثرا عميقا عندما اتخذ الرئيس ترامب قراره التاريخي".

وأضاف بعد الاحتفال بعيد الفصح اليهودي أنه "سيقدم قرارا للحكومة يدعو لإطلاق اسم الرئيس دونالد ترامب على بلدة جديدة بمرتفعات الجولان".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: