?
 الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية        بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 26 مسكناً للأسر العفيفة       "بترا" تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها .. و اتحاد وكالات الأنباء العربية يهنئ        السعودية تؤكد تسهيل قدوم حجاج قطر وتدين الادعاءات و تسمح للمعتمرين بالتنقل خارج مكة والمدينة       مصدر مسئول: ناقلة النفط " MT RIAH " غير مملوكة لدولة الإمارات        "حماس" تطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية باستشهاد المعتقل طقاطقة       "غضب" فلسطيني في مخيمات لبنان بسبب قرار لوزارة العمل      

لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل

طرابلس ــ صوت المواطن ــ أعلن المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب الليبي، السيد عبد الله بليحق، تأجيل جلسة مجلس النواب المقرر عقدها الاثنين 29 أبريل/ نيسان التي دعت لها رئاسة مجلس النواب الخميس.

وأوضح بليحق في بيان بأن التأجيل جاء بناء على طلب من عدد من السادة أعضاء مجلس النواب من المنطقة الغربية والجنوبية لهيئة رئاسة المجلس بتأجيل الجلسة لصعوبة الحضور نتيجة الأحداث التي تشهدها البلاد.

وتشهد العاصمة الليبية اشتباكات متواصلة بين الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، والجيش التابع لحكومة الوفاق في الغرب، منذ مطلع الشهر الجاري.

وتعاني ليبيا، منذ التوصل لاتفاق الصخيرات في 2015، من انقسام حاد في مؤسسات الدولة، بين الشرق الذي يديره مجلس النواب والجيش بقيادة حفتر، بينما يدير المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق برئاسة السراج غربي البلاد، وهي الحكومة المعترف بها دوليا، إلا أنها لم تحظ بثقة البرلمان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: