?
 جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي       إيران تزعم: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج       البنتاغون يعلن بقاء القوات الأمريكية في سوريا       الحكومة الليبية المؤقتة توقف بث قناة فضائية لارتباطها بـ"الإخوان المسلمين"       الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية       

النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو

الرياض ــ صوت المواطن ــ وجه النائب العام السعودي، الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، بالقبض على شاب ظهر في مقطع فيديو وهو يحرق سيارة.

أفادت وكالة الأنباء السعودية، الخميس، بأن توجيه النائب العام السعودي جاء بعد التأكد من صحة المقطع المتداول، واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مقطع فيديو يظهر شاب في إحدى مناطق المملكة يحرق سيارة، وتشير بعض الأخبار الأولية أنها سيارة أخته، بينما لم تتضح صحة هذه الأخبار، حتى الساعة.

وكانت النيابة العامة السعودية قد نشطت مؤخراً برصد التجاوزات، وملاحقة أصحابها، حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده من أصحاب بعض التجاوزات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: