?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

"لامبورغيني" تنشطر نصفين على طريق في مصر

القاهرة ــ صوت المواطن ــ  شهد طريق السويس القاهرة في مصر، حادث سير بسبب السرعة الجنونية أسفر عن انشطار سيارة "لامبورغيني" موديل 2019، ما أثار عاصفة تواصلية.

وأكد المغردون ورواد مواقع التواصل أن قائد السيارة كان يسير بسرعة جنونية، ما أدى لانقلابها وانشطار السيارة نصفين وخروجه منها سالماً.

وأبدى المغردون حزنهم على السيارة الفارهة التي يبلغ ثمنها نحو أكثر من 10 ملايين جنيه مصري، ولا يوجد منها سوى القليل في مصر.

وكشف مصدر أمني أن الفحص المبدئي والتحريات كشفت أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها بسبب السرعة الجنونية، ما أسفر عن انقلابها عدة مرات، وانشطارها نصفين.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: