?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

ولي عهد الشارقة يفتتح الفرع الجديد لهايبرماركت اللولو في منطقة النهدة بالشارقة

الشارقة ــ صوت المواطن ــ افتتح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الاثنين الفرع الجديد لهايبرماركت اللولو في الريان مول في منطقة النهدة بالشارقة والتابع لمجموعة اللولو العالمية.

وبعد قص الشريط التقليدي إيذانا بالافتتاح الرسمي للفرع تجول سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي يرافقه سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة في أروقة الفرع الجديد للهايبرماركت واطلعا على الأجنحة و الأقسام التي تحتوي على مختلف البضائع التي يوفرها "الهايبرماركت" للمستهلكين والجمهور.

و استمع سموهما - خلال الجولة - إلى شرح مفصل عما تضمه المجموعة من المتاجر المتخصصة الداخلية والأقسام المتنوعة للفرع الجديد، إلى جانب قسم إنتاج الإمارات من الشارقة والذي تضمن العديد من المنتجات الزراعية تشجيعا للسوق المحلي والمنتجين.

وعقب افتتاح الفرع الجديد .. تسلم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية، تقديرا لتشريفه افتتاح "الهايبرماركت".

ويقع الهايبرماركت الجديد الذي يعتبر الفرع التاسع لمجموعة اللولو في إمارة الشارقة والفرع 168 على مستوى العالم في موقع استراتيجي في الريان مول في منطقة النهدة بالشارقة لتلبية الاحتياجات الأساسية للعملاء من المتسوقين.

وتم تصميم الهايبرماركت البالغ مساحته 100 ألف قدم مربع حسب أحدث المفاهيم الخاصة بتنسيق مساحات البيع بالتجزئة وأحدث التقنيات لسهولة التسوق وسيخدم المتجر الجديد سكان منطقة النهدة والمناطق القريبة منها.

وتواصل مجموعة اللولو سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سياستها التوسعية الطموحة وتستعد لافتتاح 32 سوقا مركزيا ومراكز تسوق هذا العام في دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية وإندونيسيا وماليزيا.

وقال يوسف علي موسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو : " نحرص دائما على تلبية احتياجات عملائنا المتزايدة، ونحن متفائلون بالاقتصاد المتنامي وبالفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة في الأسواق والدول التي نعمل ونتوسع بها، وذلك بفضل القيادة الحكيمة لهذه الدول ".

وأضاف : " في إطار خططنا التوسعية لهذا العام سيتم افتتاح 15 هايبر ماركت جديدا في مواقع مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي ودبي والشارقة والمناطق الشمالية.. ويتضمن ذلك مشاريع في مناطق الصجعة والرحمانية وأم الطرافة في إمارة الشارقة فضلا عن مشاريع في مناطق الرحبة والفلاح والغدير والشهامة في إمارة أبوظبي، ومناطق الراشدية والحمرية في دبي".

و قال رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو : " إن سوق دول مجلس التعاون الخليجي يعتبر من الأسواق المهمة للغاية بالنسبة لنا وسنعمل على ضخ استثمارات أكثر في قطاع التجزئة المزدهر لهذا السوق الاقتصادي الكبير..

نحن فخورون بالتواجد في مناطق مختلفة في هذه الدول لكي نلبي احتياجات عملائنا، وأنا على يقين بأن عملاءنا سعداء بتجربة التسوق الجديدة لنا على مستوى المنطقة " .

حضر افتتاح الفرع الجديد للهايبرماركت سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسعادة ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية الشارقة وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمدراء التنفيذيين في مجموعة اللولو العالمية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: