?
 العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية       الرزاز يبحث ووفدا تركيا فرص تعزيز الاستثمار المشترك       غنيمات تشارك في اجتماع وزراء الإعلام العرب       وزير الصحة يضع حجر الأساس لتوسعة مستشفيات التوتنجي والرمثا والرويشد       العساف: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة اهتماماتها .. المالكي: القرارات الأمريكية الأخيرة تشجع الاستيطان الإسرائيلي       واشنطن تشيد بالاتفاق السياسي في الخرطوم       مقتل نائب القنصل التركي العام في كردستان العراق بإطلاق للنار      

سامسونغ تكشف عن "التلفزيون الدوّار".. السعر وموعد الصدور

سيول ــ صوت المواطن ــ كشفت شركة "سامسونغ" النقاب عن تلفزيون جديد بمقدوره عرض المحتوى بشكل عمودي أو رأسي، بطريقة تشبه تلك التي تعتمدها أجهزة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

ويأتي تلفزيون الشركة الكورية الجنوبية "سيرو" بشاشة عرض قياس 43 بوصة من نوع "كيو ليد"، كما أنه يدعم مكبرات صوت "60 وات" بنظام قنوات 4.1، الأمر الذي يجعله مثاليا للعمل كمشغل للموسيقى عبر الإنترنت فضلا عن عرض المحتوى.

ويمكن التحكم بالتلفزيون عبر مساعد "سامسونغ" الشخصي المعروف باسم "بيكسبي".

ولم تكشف "سامسونغ" عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالتلفزيون، إلا أن مواقع تقنية عديدة توقعت أن يكون بشاشة عالية الجودة "4 كي".

وأشارت الشركة في بيان، إلى أن تلفزيونها يستهدف "جيل الألفية" الذين يحبون عرض المحتوى الخاص بهم من هواتفهم المحمولة على "سيرو".

وتخطط "سامسونغ" لطرح التلفزيون في الأسواق الكورية خلال أسابيع، بسعر يصل إلى 1600 دولار أميركي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: