?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

النشمية الاردنية الشيف أسماء الدلاش تحتل أرفع مناصب الطهاة في العالم

عمّان ــ صوت المواطن ــ حققت النشمية الاردنية الشيف   أسماء الدلاش أرفع المراكز العالمية في مجال الطهي ، لتواصل مسيرتها بثقة واتقان منطلقة من نادي المطبخ الاردني للسيدات الى جمعية الطهاة التركية وعينها ترنو للمشاركة بكافة فعاليات الطهاة حول العالم  الأمر الذي دفع بجمعيات الطهاة الى محاولة استقطابها والاستعانة بخبراتها في تعليم أسلوب الطهي الحديث.

الشيف الدلاش هي عضوة في نادي المطبخ الأردني الذي يرأسه الشيف خميس قويدر ولها مساهمات ومشاركات في تنظيم العديد من الفعاليات على الساحة الاردنية والعربية ، الأمر الذي جذب جمعية الطهاة التركية الى استقطابها لتكون عضوة ومشاركة في لجان التحكيم.

ويعتبر اختيار الشيف أسماء الدلاش لهذا الموقع الهام انجازاً أردنياً بعد حياة حافلة بالمنجزات التي تسجل بأحرف من ذهب .

يشار الى أن نادي المطبخ الاردني كانت له مشاركة في المهرجان المشوي على الفحم ضمن مسابقة اقيمت في المغرب التي حصل فيها على المركز الاول.

 


وقد تألق الطهاة الاردنيين على نظرائهم واستحقوا المركز الاول بجداره ، فيما أشاد الحضور بالمستوى المتقدم الذي تميز به الطهاة الاردنيين

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: