?
 جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي       إيران تزعم: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج       البنتاغون يعلن بقاء القوات الأمريكية في سوريا       الحكومة الليبية المؤقتة توقف بث قناة فضائية لارتباطها بـ"الإخوان المسلمين"       الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية       

نقل المرحاض الذهبي "أمريكا" إلى قصر في بريطانيا

لندن ــ صوت المواطن ــ ينفرد الفنان الإيطالي، موريزيو كاتيلان، بمعرض خاص به منذ 20 عاما، حيث سيقوم بعرض مرحاض من الذهب الخالص عيار 18 قيراط في قصر بلينهايم، موطن دوق مارلبورو.

و قال الفنان الإيطالي موريزيو كاتيلان في بيان: "أستوحي من الماضي باستمرار ولم يتغير أي شيء حقاً، لذا فإن إظهار عملي في قصر بلينهايم، أي مكان مليء بالتاريخ والإنسانية، هو أمر مهم بالنسبة لي".

واستضاف المعرض مؤسسة بلينهايم للفنون، حيث تضمن أعمالاً جديدة للفنان.

يشار إلى أن المرحاض الذهبي الذي أطلق عليه اسم "أمريكا" يعمل بشكل كامل، وسيتم وضعه في الغرفة المجاورة للحجرة التي وُلد فيها رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل.

ويدل العمل على الفوارق السياسية والاجتماعية والاقتصادية في أمريكا، وذلك وفقا للبيان الصادر عن المعرض.

وأضاف البيان أن المرحاض "يسلط الضوء على القواسم المشتركة التي لا مفر منها للجسم البشري في ظل الاختلافات الاجتماعية والاقتصادية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: