?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

"البقر الضاحك" يجذب الآلاف في مراعي السويد

السويد ــ صوت المواطن ــ بعد شتاء طويل، انطلق قطيع من الأبقار إلى المراعي الخضراء التي حُرموا منها لأشهر، في مشهد استقطب آلاف الأشخاص أمام إحدى مزارع الأبقار المخصصة لإنتاج الألبان في السويد، السبت.

وقالت كارين ليندغرين، التي تدير مع زوجها المزرعة الواقعة في بلدة فالنتونا على بعد نحو 50 كيلومترا شمالي العاصمة السويدية ستوكهولم، إن الموعد السنوي لإطلاق الأبقار "يعد أحد أهم أيام العام بالنسبة لزوار المزرعة"، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

ورغم أن بعض العجول التي تشهد هذه المناسبة للمرة الأولى بدت غير سعيدة على الإطلاق، فإن السعادة كانت تغمر رفاقها الأكبر عمرا، وهي تنطلق في الأجواء المشمسة.

ولدى فتح أبواب الحظائر، بدت الأبقار في بداية الأمر مرتبكة ومتلكئة، لكنها سرعان ما انطلقت إلى المراعي وهي تقفز وتتمرغ فرحا بالحرية، التي وجدتها أخيرا، والتي قد تستمر حتى حلول فصل الخريف المقبل في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: