?
 العساف: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة اهتماماتها .. المالكي: القرارات الأمريكية الأخيرة تشجع الاستيطان الإسرائيلي       واشنطن تشيد بالاتفاق السياسي في الخرطوم       مقتل نائب القنصل التركي العام في كردستان العراق بإطلاق للنار       النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات       طائرة روسية مشتبهة بخرق المجال الجوي لفنلندا       مونيكا لوينسكي إلى الواجهة مجدداً.. "تغريدة وسخرية"       نمو أرباح "الإمارات دبي الوطني" 80% إلى 4.7 مليار درهم      

"البقر الضاحك" يجذب الآلاف في مراعي السويد

السويد ــ صوت المواطن ــ بعد شتاء طويل، انطلق قطيع من الأبقار إلى المراعي الخضراء التي حُرموا منها لأشهر، في مشهد استقطب آلاف الأشخاص أمام إحدى مزارع الأبقار المخصصة لإنتاج الألبان في السويد، السبت.

وقالت كارين ليندغرين، التي تدير مع زوجها المزرعة الواقعة في بلدة فالنتونا على بعد نحو 50 كيلومترا شمالي العاصمة السويدية ستوكهولم، إن الموعد السنوي لإطلاق الأبقار "يعد أحد أهم أيام العام بالنسبة لزوار المزرعة"، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

ورغم أن بعض العجول التي تشهد هذه المناسبة للمرة الأولى بدت غير سعيدة على الإطلاق، فإن السعادة كانت تغمر رفاقها الأكبر عمرا، وهي تنطلق في الأجواء المشمسة.

ولدى فتح أبواب الحظائر، بدت الأبقار في بداية الأمر مرتبكة ومتلكئة، لكنها سرعان ما انطلقت إلى المراعي وهي تقفز وتتمرغ فرحا بالحرية، التي وجدتها أخيرا، والتي قد تستمر حتى حلول فصل الخريف المقبل في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: