?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

"فلسطين النيابية" الاردنية تحشد دعما دوليا للقدس

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود إن اللجنة ستقوم بجولة برلمانية دولية، بُغية حشد مزيد من الدعم الدولي من أجل القدس.

وأوضح خلال اجتماع اللجنة الأحد، أن أولى محطات الجولة ستكون الفاتيكان، ثم ماليزيا، فاندونيسيا، مشيرا الى أن اللجنة بحثت نتائج زيارتها إلى اسطنبول ولقائها العديد من الشخصيات والقيادات التركية.

وأضاف السعود ان اللجنة التقت حميد الاحمد رئيس رابطة برلمانيين من اجل القدس، وهي رابطة من مختلف دول العالم، موضحا انهم يؤيدون موقف جلالة الملك عبدالله الثاني في "اللاءات الثلاث"، بالإضافة الى الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وأشار إلى أن الرابطة لديها توجه لفتح فرع لها في قارة آسيا، بحيث يضم عددا من الدول العربية.

وتابع السعود أن اللجنة التقت كذلك رئيس لجنة فلسطين في البرلمان التركي، ونائب وزير المالية التركي اللذين بدورهما أكدا الدعم الكامل للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: