?
 النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات       طائرة روسية مشتبهة بخرق المجال الجوي لفنلندا       مونيكا لوينسكي إلى الواجهة مجدداً.. "تغريدة وسخرية"       نمو أرباح "الإمارات دبي الوطني" 80% إلى 4.7 مليار درهم       جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي      

الحرس الوطني البحريني يصدر بيانا جديدا

المنامة ــ صوت المواطن ــ أصدر الحرس الوطني في مملكة البحرين بيانا، الاثنين ، تحدث فيه عن الدور الذي يقوم به في إطار المنظومة الأمنية في البلاد.

ذكرت ذلك صحيفة "الأيام" البحرينية، مشيرة إلى أن البيان جاء انطلاقا من المسئولية الوطنية، التي يضطلع بها الحرس الوطني في أداء دوره.

وتقول الصحيفة، إن بيان الحرس الوطني يقول إن الوطنية يجب أن تكون ممارسة عملية واقعية، وليست مجرد شعارات براقة وكلمات، يتم كتابتها على وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البيان: "من الواجب الوطني أن يتمسك أبناء الوطن جميعهم بكل المبادئ الوطنية الصادقة، والمقومات الأساسية للمجتمع التي وردت في ميثاق العمل الوطني والدستور، التي يعد الأمن الوطني، من أهم مقوماتها".

ولفت البيان إلى أن البعض يستغل مناخ الحرية الموجود في البلاد، من خلال بعض المنابر الدينية المتطرفة، التي دأبت على بث نوازع الفرقة والفتنة بين أبناء الشعب الواحد منحازين في ذلك لتيارات وأيديولوجيات معادية للثوابت والأسس الوطنية البحرينية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: