?
 العساف: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة اهتماماتها .. المالكي: القرارات الأمريكية الأخيرة تشجع الاستيطان الإسرائيلي       واشنطن تشيد بالاتفاق السياسي في الخرطوم       مقتل نائب القنصل التركي العام في كردستان العراق بإطلاق للنار       النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات       طائرة روسية مشتبهة بخرق المجال الجوي لفنلندا       مونيكا لوينسكي إلى الواجهة مجدداً.. "تغريدة وسخرية"       نمو أرباح "الإمارات دبي الوطني" 80% إلى 4.7 مليار درهم      

ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح يهنيء العقيد سليمان الهباهبة

عمّان ــ صوت المواطن ــ يتقدم ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح وهيئته الاستشارية ورواده بأصدق عبارات التهنئة والتبريك إلى عطوفة العقيد سليمان الهباهبة لتعيينه مديراً لمخابرات محافظة معان ، وهذه الثقة تعكس مدى ما يتمتع به عطوفته من مقدرة عالية وكفاءة وإخلاص على امتداد مسيرة خدمته وولائه لوطننا الغالي ولقيادتنا الحكيمة ، وكونه محل ثقة وتقدير لعطائه المتميز ونهوضه بعمله على الوجه الأكمل .

 نسأل الله عز وجل له أن يحفظه ويوفقه ويعينه على تحمل الأمانة والمسؤولية وخدمة البلاد في ظل الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

شرح الصورة: الشيخ مروان شوقي صلاح





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: