?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

التحالف الدولي يعلن حالة التأهب لمواجهة تهديدات محتملة في العراق

واشنطن ــ صوت المواطن ــ علنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الأربعاء ، أنها رفعت حالة التأهب بسبب تهديدات وشيكة محتملة للقوات الأمريكية الموجودة في العراق من قبل إيران.

وقال الجيش في بيان: " رفعت القيادة المركزية بالتنسيق مع عملية "العزم الثابت" مستوى تمركز جميع القوات المشاركة في العمليات في العراق وسوريا".

وتابعت: "العملية في درجة عالية من التأهب، ونحن نواصل عن كثب مراقبة التهديدات الموثوقة للقوات الأمريكية في العراق".

وتشهد الآونة الأخيرة تصعيد متبادل بين أمريكا وإيران، على خلفية فرض عقوبات أمريكية على طهران تشمل حظرا على تصدير النفط الإيراني.

وتهدد طهران بإغلاق مضيق هرمز أمام الملاحة الدولية، في حالة منعها من تصدير نفطها للعالم، بينما أعلن الولايات المتحدة الأمريكية إرسال حاملة الطائرات "أبراهام لنكولن" إلى المنطقة لحماية مصالحها.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: