?
 جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي       إيران تزعم: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج       البنتاغون يعلن بقاء القوات الأمريكية في سوريا       الحكومة الليبية المؤقتة توقف بث قناة فضائية لارتباطها بـ"الإخوان المسلمين"       الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية       

التحالف الدولي يعلن حالة التأهب لمواجهة تهديدات محتملة في العراق

واشنطن ــ صوت المواطن ــ علنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الأربعاء ، أنها رفعت حالة التأهب بسبب تهديدات وشيكة محتملة للقوات الأمريكية الموجودة في العراق من قبل إيران.

وقال الجيش في بيان: " رفعت القيادة المركزية بالتنسيق مع عملية "العزم الثابت" مستوى تمركز جميع القوات المشاركة في العمليات في العراق وسوريا".

وتابعت: "العملية في درجة عالية من التأهب، ونحن نواصل عن كثب مراقبة التهديدات الموثوقة للقوات الأمريكية في العراق".

وتشهد الآونة الأخيرة تصعيد متبادل بين أمريكا وإيران، على خلفية فرض عقوبات أمريكية على طهران تشمل حظرا على تصدير النفط الإيراني.

وتهدد طهران بإغلاق مضيق هرمز أمام الملاحة الدولية، في حالة منعها من تصدير نفطها للعالم، بينما أعلن الولايات المتحدة الأمريكية إرسال حاملة الطائرات "أبراهام لنكولن" إلى المنطقة لحماية مصالحها.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: