?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

الجامعة العربية تدين استهداف محطتي ضخ نفط بالسعودية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ دانت الجامعة العربية الهجوم الذي استهدف الثلاثاء محطتي ضخ نفط بالمملكة العربية السعودية باستخدام طائرات دون طيار.

واكدت الجامعة على لسان أمينها العام أحمد أبو الغيط أن المساس بأمن أي دولة عربية هو مساسٌ بالأمن القومي العربي، وأن هذه الأعمال الإرهابية تنطوي على تهديد خطير لأمن المنطقة، بل للأمن الدولي والاقتصاد العالمي الذي يتأثر باستقرار إمدادات الطاقة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة السفير محمود عفيفي، إلى التضامن الكامل مع السعودية في مواجهة هذه التهديدات الإرهابية التي تهدف إلى إثارة الاضطرابات في المنطقة، مشدداً على ضرورة تعزيز التكاتف الدولي لمواجهة هذه الأعمال الإجرامية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: