?
 جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي       إيران تزعم: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج       البنتاغون يعلن بقاء القوات الأمريكية في سوريا       الحكومة الليبية المؤقتة توقف بث قناة فضائية لارتباطها بـ"الإخوان المسلمين"       الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية       

الجامعة العربية تدين استهداف محطتي ضخ نفط بالسعودية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ دانت الجامعة العربية الهجوم الذي استهدف الثلاثاء محطتي ضخ نفط بالمملكة العربية السعودية باستخدام طائرات دون طيار.

واكدت الجامعة على لسان أمينها العام أحمد أبو الغيط أن المساس بأمن أي دولة عربية هو مساسٌ بالأمن القومي العربي، وأن هذه الأعمال الإرهابية تنطوي على تهديد خطير لأمن المنطقة، بل للأمن الدولي والاقتصاد العالمي الذي يتأثر باستقرار إمدادات الطاقة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة السفير محمود عفيفي، إلى التضامن الكامل مع السعودية في مواجهة هذه التهديدات الإرهابية التي تهدف إلى إثارة الاضطرابات في المنطقة، مشدداً على ضرورة تعزيز التكاتف الدولي لمواجهة هذه الأعمال الإجرامية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: