?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

محافظ مادبا يتفقد سير العمل في المركز الوطني للبحوث الزراعية

مأدبا / الاردن ــ صوت المواطن ــ كتب هيفاء السرحان ــ تفقد محافظ مادبا حسن القيام وبحضور مدير زراعة مادبا الدكتور عبد الحافظ ابو عرابي العدوان سير العمل في المركز الوطني للبحوث الزراعية الموجود في منطقة المشقر.

وقدم مدير المركز المهندس محمود الحويان عرض تفصيلي عن عمل المركز حيث يقع على مساحة (١٠٠٠ ) دونم ويبعد عن محافظة مادبا (٧ كم) ومن أهم مجالات عمل المركز تقييم وتربية وتحسين أصناف المحاصيل الحقليه وحفظ وتقييم الأصول الوراثيه للأشجار المثمره وإدخال أصناف خضار تتحمل كافة الظروف المناخيه والعديد من الخدمات المقدمه.

وقال الحويان ان المركز يتبرع سنوياً ل٤٠ مواطن ببذور متنوعه ليتم زراعتها والاستفاده منها وعرض العديد من التجارب الحقليه على الزيتون والقمح والشعير ومن كافة الأجيال.

وشدد العدوان مدير زراعة مادبا على التعاون التام مع المواطنين وتقديم النصيحه والإرشاد للمزارعين من خلال مركز البحوث ومديرية الزراعه.

وبالنهاية كان هناك جوله ميدانيه ضمن المشروع وشكر القيام محافظ مادبا القائمين على المركز على الجهد المميز المقدم من قبلهم





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: