?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

إعتداء وإهانة السفير البولندي في شوارع تل أبيب

بولندا ــ صوت المواطن ــ قالت وزارة الخارجية البولندية إنها استدعت سفيرة إسرائيل في البلاد لتفسير الاعتداء على السفير البولندي في إسرائيل وإهانته في شوارع تل أبيبب.

ويأتي حادث الاعتداء وسط جدال مرير بين بولندا وإسرائيل حول كيفية إحياء ذكرى الهولوكوست، ومطالب بأن تدفع بولندا تعويضات عن الممتلكات اليهودية السابقة التي استولت عليها ألمانيا النازية وتم تأميمها فيما بعد من قبل النظام الشيوعي في بولندا، حسبما ذكر موقع "citynews1130"، نقلا عن وكالة "أسوشيتد برس".

وقالت إيوا سوارة، المتحدثة باسم الخارجية البولندية، إنه تم استدعاء السفيرة الإسرائيلية أنا أزاري إلى الوزارة، الأربعاء، بسبب الهجوم الذي وقع الثلاثاء على السفير البولندي في إسرائيل ماريك ماجيروفسكي، لافتة إلى أن "السفير لم يصب بأي جروح جراء الاعتداء"، مشيرة إلى "إلقاء القبض على المعتدي".

من جانبه صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، إيمانويل نحشون، إنه يجري التحقيق في الاعتداء، معربا عن "تعاطفه الكامل مع السفير وصدمته بسبب هذا الاعتداء".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: