?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

إعتداء وإهانة السفير البولندي في شوارع تل أبيب

بولندا ــ صوت المواطن ــ قالت وزارة الخارجية البولندية إنها استدعت سفيرة إسرائيل في البلاد لتفسير الاعتداء على السفير البولندي في إسرائيل وإهانته في شوارع تل أبيبب.

ويأتي حادث الاعتداء وسط جدال مرير بين بولندا وإسرائيل حول كيفية إحياء ذكرى الهولوكوست، ومطالب بأن تدفع بولندا تعويضات عن الممتلكات اليهودية السابقة التي استولت عليها ألمانيا النازية وتم تأميمها فيما بعد من قبل النظام الشيوعي في بولندا، حسبما ذكر موقع "citynews1130"، نقلا عن وكالة "أسوشيتد برس".

وقالت إيوا سوارة، المتحدثة باسم الخارجية البولندية، إنه تم استدعاء السفيرة الإسرائيلية أنا أزاري إلى الوزارة، الأربعاء، بسبب الهجوم الذي وقع الثلاثاء على السفير البولندي في إسرائيل ماريك ماجيروفسكي، لافتة إلى أن "السفير لم يصب بأي جروح جراء الاعتداء"، مشيرة إلى "إلقاء القبض على المعتدي".

من جانبه صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، إيمانويل نحشون، إنه يجري التحقيق في الاعتداء، معربا عن "تعاطفه الكامل مع السفير وصدمته بسبب هذا الاعتداء".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: