?
 العساف: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة اهتماماتها .. المالكي: القرارات الأمريكية الأخيرة تشجع الاستيطان الإسرائيلي       واشنطن تشيد بالاتفاق السياسي في الخرطوم       مقتل نائب القنصل التركي العام في كردستان العراق بإطلاق للنار       النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات       طائرة روسية مشتبهة بخرق المجال الجوي لفنلندا       مونيكا لوينسكي إلى الواجهة مجدداً.. "تغريدة وسخرية"       نمو أرباح "الإمارات دبي الوطني" 80% إلى 4.7 مليار درهم      

رسالة تهديد قوية من وزير الدفاع الإيراني إلى أمريكا وإسرائيل

طهران ــ صوت المواطن ــ قال وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، الأربعاء، إن بلاده ستهزم التحالف الأمريكي الإسرائيلي.

وأضاف حاتمي، في كلمة له، الأربعاء: "سنهزم الجبهة الأمريكية الصهيونية"، وذلك حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وتابع "إيران لديها أعلى مستويات الاستعداد العسكري الدفاعي لمواجهة أي نوع من التهديد والمطالب المبالغ فيها".

جاء ذلك بعد أن نشرت واشنطن حاملة الطائرات "إبراهام لينكولن" ومجموعتها القتالية، وقاذفات قنابل إلى الخليج، كما أرسلت سفينة متخصصة في دعم الهجمات، وصواريخ باتريوت إلى المنطقة ردا على ما وصفته باستعدادت إيرانية للهجوم ضدها.

ومن ضمن الخطوات التي اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية وصول قاذفات أمريكية من طراز B-52، إلى قاعدة "العديد" الجوية الأمريكية في دولة قطر.

وأصدر الجيش الأمريكي، الجمعة 10 مايو/أيار، تحذيرا شديد اللهجة من أن إيران ووكلاءها قد يستهدفون السفن التجارية في البحر الأحمر وباب المندب، حسب "رويترز".

وحذرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية من سمّتهم الأعداء من مغبة أي تحركات عدائية محتملة، مشددة على أنها ستواجَه برد مؤلم يبعث على الندم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: