?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

رسالة تهديد قوية من وزير الدفاع الإيراني إلى أمريكا وإسرائيل

طهران ــ صوت المواطن ــ قال وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، الأربعاء، إن بلاده ستهزم التحالف الأمريكي الإسرائيلي.

وأضاف حاتمي، في كلمة له، الأربعاء: "سنهزم الجبهة الأمريكية الصهيونية"، وذلك حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وتابع "إيران لديها أعلى مستويات الاستعداد العسكري الدفاعي لمواجهة أي نوع من التهديد والمطالب المبالغ فيها".

جاء ذلك بعد أن نشرت واشنطن حاملة الطائرات "إبراهام لينكولن" ومجموعتها القتالية، وقاذفات قنابل إلى الخليج، كما أرسلت سفينة متخصصة في دعم الهجمات، وصواريخ باتريوت إلى المنطقة ردا على ما وصفته باستعدادت إيرانية للهجوم ضدها.

ومن ضمن الخطوات التي اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية وصول قاذفات أمريكية من طراز B-52، إلى قاعدة "العديد" الجوية الأمريكية في دولة قطر.

وأصدر الجيش الأمريكي، الجمعة 10 مايو/أيار، تحذيرا شديد اللهجة من أن إيران ووكلاءها قد يستهدفون السفن التجارية في البحر الأحمر وباب المندب، حسب "رويترز".

وحذرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية من سمّتهم الأعداء من مغبة أي تحركات عدائية محتملة، مشددة على أنها ستواجَه برد مؤلم يبعث على الندم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: