?
 مجلس الوزراء السعودي يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين        وزير الخارجية الأردني يعقد اجتماعا ثلاثيا مع نظيريه اليوناني والقبرصي       الإمارات ترفع نسبة موظفي المؤسسات الاتحادية في مقار العمل       مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج       القضاء الأميركي يعيد تصنيف "جريمة فلويد" تحت ضغط الشارع       السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري      

حيلة شيطانية... سيدة تتخلص من زوجها بـ"كوب عصير"

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ أدلت سيدة مصرية متهمة بقتل زوجها، باعترافتها أمام جهات التحقيق، كاشفة أن الأمر يعود إلى وجود علاقة عاطفية بينها وبين سمسار.

ووفقا لبوابة "أخبار اليوم"، قالت المتهمة أنها في يوم الواقعة، وضعت الأقراص المخدرة والمنشطات في العصير وقدمته لزوجها، وهي تبتسم.

وتناول الزوج العصير، قبل أن يسقط على الأرض جثة هامدة، لتدعي أن زوجها توفي بشكل طبيعي، قبل أن يكتشف الطبيب الشرعي، عكس ذلك.

واعترفت المتهمة بقتل زوجها "ليخلو لها الجو" مع عشيقها، فيما قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود الواقعة، إلى تلقى قسم شرطة الظاهر، بلاغا من أسرة عامل بوفاته داخل أحد المستشفيات الحكومية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال الفحص، أن سبب الوفاة وضع منشطات داخل الطعام وعصير كان يتناوله المجني عليه.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، بسبب وجود علاقة مع آخر، وأنهما اتفقا سويا على التخلص من زوجها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: