?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

مصرع أكثر من 50 حوثيا بمواجهات في الضالع والجوف

عدن ــ صوت المواطن ــ لقي 45 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، الأربعاء، بنيران قوات الجيش اليمني، شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وأفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني، أن مواجهات اندلعت بين قوات الجيش، والميليشيا الحوثية، في وادي شداد، غربي مدينة قعطبة شمالي المحافظة، أسفرت عن مصرع 45 من عناصر الميليشيا، وجرح آخرين، فيما لاذ عدد منهم بالفرار باتجاه منطقة الفاخر.

وفي الأثناء، دمرت مدفعية الجيش الوطني، شاحنة تابعة للميليشيا الحوثية، محملة بالأسلحة والذخيرة، كانت متجهة الى موقع للميليشيات بين منطقة "معزوب"، ومديرية قعطبة.

كما قُتل وجُرح عدداً من عناصر ميليشيا الحوثي، في مواجهات مع الجيش اليمني، في منطقة "القهرة"، شمالي جبهة مريس شمالي الضالع.

يأتي ذلك فيما قُتل وجرح 11 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية، الأربعاء، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، شمالي محافظة الجوف.

واندلعت المواجهات، أثناء محاولة عناصر من الميليشيا التسلل، باتجاه مواقع الجيش في جبهة العقبة شمالي الجوف.

وأحبطت قوات الجيش محاولة الميليشيا وأجبرتها على التراجع، بعد مصرع 6 من عناصرها، وجرح 5 آخرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: