?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

الاعتداء بالضرب على طبيبة بمستشفى الأمير حمزة الأردني وادخالها للعلاج

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعتدى مرافق أحد المرضى في مستشفى الامير حمزة الأردني على طبيبة بالمستشفى، بالضرب الامر الذي تسبب بكسر في انف الطبيبة وادخالها الى المستشفى للعلاج.

وبحسب مصدر طبي ، فإن الاعتداء على الطبيبة جاء بسبب عدم توفر سرير بقسم العناية المركزة للمريض في المستشفى، وطلبها ابقاء المريض في الطوارئ حتى تأمينه بسرير ونقله الى العناية المركزة.

وقال المصدر إن ذوي المريض تهجموا على الطبيبة واثاروا جلبة في المستشفى ما دعاها الى ابلاغ الامن، وعلى اثر ذلك تلقت ضربة في وجهها من قبل احد المرافقين.

ومن جهتها اصدرت نقابة الاطباء بيانا ، استنكرت فيه وشجبت ما اسمته بظاهرة الاعتداء على الاطباء، بعد تكرار هذه الحوادث بشكل مستمر.

واعلنت النقابة رفضها التام لما تعرضت له مقيمة الجراحة العامة في مستشفى الأمير حمزة الخميس من اعتداء وتهجم بالضرب وهي على رأس عملها، متوعدة بالتصدي لهذه الظاهرة.

وأكدت النقابة أنها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية والتصعيدية اللازمة لأخذ حق كل من يعتدى عليه من الاطباء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: