?
 السعودية تعلن موقفها من فلسطين إذا رفضت "صفقة القرن"        وزير و نائب: لبنان ضد أي توطين للفلسطينيين على أرضه و القضية الفلسطينية ليست للبيع        ترامب: لا حاجة لوجودنا عند مضيق هرمز وعلى الدول حماية ناقلاتها النفطية        قطر تضخ 3 مليارات دولار في باكستان       تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن لحظة اعتقال البشير .. "شتائم وتهديد وهروب"       انطلاق النسخة الخامسة لبرنامج "بذور من أجل المستقبل" للمواهب التقنية بالسعودية       العاهل السعودي يبحث مع بومبيو مستجدات الأوضاع بالمنطقة      

الرفاعي: أعوذ بالله أن اترك الأردن

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد رئيس الوزراء الأردني الأسبق سمير الرفاعي أنه لو خير بترك الأردن والعيش في فلسطين وسط دولة قائمة، لن يترك الأردن.

وقال الرفاعي خلال استضافته في برنامج أول مرة عبر فضائية الأردن اليوم، ردا على سؤال الاعلامي طوني خليفة، "أعوذ بالله أن أترك الأردن واعود الى فلسطين، فانا اشعر أنني أردني حتى النخاع".

واضاف، "بدأت حياتنا هنا مع تأسيس الإمارة، وجدي بدأ العمل في الأردن مع الامارة".

وعن السياسيات الاقتصادية في الأردن قال الرفاعي إن السياسات التقشفية وزيادة الضرائب والعبء الضريبي تعرقل الاقتصاد الاردني.

ووصف الرفاعي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمهذب، متمنيا له التوفيق أكثر بالقرارات الاقتصادية خلال العام الثاني لحكومته.

واكد أن الحديث عن حكومة قادمة برئاسة سمير الرفاعي اشاعة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: