?
 حظك ليوم الاربعاء 23-10-2019        طقس اليوم الأربعاء في الوطن العربي .. استمرار تشكل السحب الرعدية في أجزاء من العراق بالاضافة إلى شمال وغرب السعودية       جامعة عمان الأهلية تتسلم راية الأتحاد الرياضي للجامعات الأردنية من نظيرتها الزيتونة       بوتين يتحدث عن قرارات "مهمة جداً" بشأن سوريا... وإردوغان: "اتفاق تاريخي"       الجيش اللبناني يحاول فتح الطرق... و"الداخلية" تؤجل الانتخابات البلدية       تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات المصرية اليوم بسبب الأحوال الجوية       إثيوبيا تلوح بالحرب .. العقلانية المصرية تستوعب أزمة سد النهضة      

تأجيل رحلات الخطوط العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمى

دمشق ــ صوت المواطن ــ قالت وزارة النقل السورية إن رحلات الخطوط الجوية العراقية إلى دمشق التي كانت أعلنت استئنافها لأول مرة منذ اندلاع الحرب في عام 2011 قد تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى.

وأضافت الوزارة إن الرحلتين اللتين كانتا من المقرر إجراؤهما السبت قد تأجلتا بسبب مشاكل إدارية بين الطيران المدني السوري والخطوط الجوية العراقية.

ولم تقدم الوزارة المزيد من التفاصيل. إلا أن السفارة العراقية في دمشق أصدرت بيانا يفيد بمعلومة التأجيل.

وكانت الخطوط الجوية العراقية أعلنت، الخميس، أنها ستستأنف الرحلات الجوية، مما يجعلها أول شركة دولية تعلن عن خطط للعودة إلى مطار دمشق الدولي، الذي عانى من الحرب والحصار لسنوات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: