?
 حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 9/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       أمير قطر ورئيس وزراء السودان يلتقيان ماكرون       محمد ابن زايد يدين الهجوم الإرهابي على "أرامكو"       صعود أسعار النفط 15%..و "أرامكو" تمتلك 200 مليون برميل نفط ستستخدمها لتعويض فاقد الإنتاج       ترامب يعلم المتورط بهجمات أرامكو وجاهز للرد..و يكذب وزير خارجيته بشأن استعداده للقاء الرئيس الإيراني        إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها       أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي      

ميلان يجتاز فروسينوني بصعوبة وينعش آماله الأوروبية

روما ــ صوت المواطن ــ أبقى فريق ميلان على حظوظه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا ثمينا 2 - صفر على ضيفه فروسينوني الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين، قبل الأخيرة لبطولة الدوري الإيطالي.

وارتفع رصيد ميلان، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة، إلى 65 نقطة، ليرتقي للمركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد فروسينوني، الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية في وقت سابق، عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر، قبل الأخير.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف. وفي الشوط الثاني، أحرز كريستوف بياتيك الهدف الأول لميلان في الدقيقة 57، فيما تكفل سوسو بتسجيل الهدف الثاني للفريق اللومباردي في الدقيقة 66.

ويسعى ميلان للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي، المؤهلة لمسابقة دوري الأبطال التي توج بها الفريق في سبع مناسبات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: