?
 ترامب: لا حاجة لوجودنا عند مضيق هرمز وعلى الدول حماية ناقلاتها النفطية        قطر تضخ 3 مليارات دولار في باكستان       تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن لحظة اعتقال البشير .. "شتائم وتهديد وهروب"       انطلاق النسخة الخامسة لبرنامج "بذور من أجل المستقبل" للمواهب التقنية بالسعودية       العاهل السعودي يبحث مع بومبيو مستجدات الأوضاع بالمنطقة       الجبير: إيران ستدفع الثمن إذا واصلت سياستها العدوانية       إدانة عربية للهجوم الحوثي الإرهابي على مطار أبها      

ميلان يجتاز فروسينوني بصعوبة وينعش آماله الأوروبية

روما ــ صوت المواطن ــ أبقى فريق ميلان على حظوظه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا ثمينا 2 - صفر على ضيفه فروسينوني الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين، قبل الأخيرة لبطولة الدوري الإيطالي.

وارتفع رصيد ميلان، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة، إلى 65 نقطة، ليرتقي للمركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد فروسينوني، الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية في وقت سابق، عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر، قبل الأخير.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف. وفي الشوط الثاني، أحرز كريستوف بياتيك الهدف الأول لميلان في الدقيقة 57، فيما تكفل سوسو بتسجيل الهدف الثاني للفريق اللومباردي في الدقيقة 66.

ويسعى ميلان للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإيطالي، المؤهلة لمسابقة دوري الأبطال التي توج بها الفريق في سبع مناسبات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: