?
 السعودية تعلن موقفها من فلسطين إذا رفضت "صفقة القرن"        وزير و نائب: لبنان ضد أي توطين للفلسطينيين على أرضه و القضية الفلسطينية ليست للبيع        ترامب: لا حاجة لوجودنا عند مضيق هرمز وعلى الدول حماية ناقلاتها النفطية        قطر تضخ 3 مليارات دولار في باكستان       تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن لحظة اعتقال البشير .. "شتائم وتهديد وهروب"       انطلاق النسخة الخامسة لبرنامج "بذور من أجل المستقبل" للمواهب التقنية بالسعودية       العاهل السعودي يبحث مع بومبيو مستجدات الأوضاع بالمنطقة      

حقيقة سقوط طائرة في دبي

دبي ــ صوت المواطن ــ نفت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات الشائعة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن سقوط طائرة في دبي .. و أكدت أن هذه الأخبار مضللة و لا صحة لها.

جاء ذلك في بيان أصدرته الهيئة فيما يلي نصه : " تنفي الهيئة العامة للطيران المدني الشائعة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص سقوط طائرة الثلاثاء في دبي وتؤكد على أن هذه الأخبار مضللة و لا صحة لها و عليه تهيب بالجمهور عدم تداول هذه الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتؤكد الهيئة أنها المصدر الوحيد لأية معلومات تخص مجال الطيران " .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: